19 مايو، 2024 - 8:59 ص

دكتورة أسراء البابلي تفوز فى انتخابات نقابة اطباء أسنان القاهرة تحت السن

دكتور اسراء البابلى

دكتور اسراء البابلى

شهدت انتخابات نقابة الاسنان  بالقاهره لاختيار نصف مقاعد العضويه فوز اول مرشحهتخوض انتخابات التجديد النصفي من ذوي الهمم أصحاب القدرات الخاصه وهيالدكتوره اسراء السيد البابلي التي فازت بمقعد تحت السن.وقالت الدكتوره اسراء فيتصريحات خاصه ل الحدث اليوم انها سوف تعمل في إطار روح الفريق علي اثراء العملالنقابي و التعاون لحل مشكلات اطباء الاسنان و تحسين الخدمات المقدمه إليهم.

خدمة أطباء الأسنان

تقول إسراء البابلي، أن فوزها بمقعد تحت السن يدل على وعى أطباء الاسنان وقدرتهمعلى التمييز موضحة إنها كانت مرشحة في نقابة أطباء الأسنان في القاهرة تحتالسن،فهى  تهدف إلى خدمة أطباء الأسنان وتحقيق العديد من الأهداف.

وأضافت “البابلي”، في تصريحات خاصة لـ “الحدث ٢٤”، أنها ستعمل على خدمة أطباءالأسنان وتحقيق أهداف جديدة، وحل مشكلاتهم، وتوصيل صوت ذوي الهمم، مؤكدة أنهاتحتاج مساعدة كل من هم أكبر منها من الأطباء وخبراتهم.

ودعت جميع الأطباء إلى التعاون لاثراء العمل النقابى ووحدة الصف

نقابة أطباء الأسنان

من المعروف ان انتخابات نقابة أطباء الأسنان كل عامين “تجديد نصفي”، لاختيار أعضاءمجلس النقابة العامة ومجالس النقابة الفرعية، بينما يجري انتخاب النقيب ورؤساءالنقابات الفرعية كل 4 سنوات، وفقا لقانون النقابة رقم 46 لسنة 1969 وكذلك لائحتهالتنفيذية.

وتم إجراء التصويت بالانتخابات على مقاعد عضوية مجلس النقابة العامة لمستوىالجمهورية 3 أعضاء فوق سن 15 عاما، و3 أعضاء تحت 15 عاما، والمقاعد الشاغرة علىمستوى المناطق”، إضافة إلى رؤساء النقابات الفرعية “بورسعيد، والإسماعيلية،وأسيوط”، والمقاعد الشاغرة فوق وتحت 15 عاما بالنقابات الفرعية، وذلك طبقا لقانونالنقابة رقم 46 لسنة 1969، واللائحة الداخلية لنقابة أطباء الأسنان رقم 211 لسنة1970.

من جانبه، أوضح الدكتور إيهاب هيكل، نقيب أطباء الأسنان، رئيس اللجنة العليالانتخابات التجديد النصفي،أنه

للمرة الأولى في تاريخ انتخابات النقابةشاركت الدكتورة إسراء البابلي من ذوي الهممبانتخابات التجديد النصفي لنقابة أطباء الأسنان “مرشحة لنقابة أطباء الأسنان بالقاهرةتحت السن وفازت بأكتساح

وكانت النقابة العامة لأطباء الأسنان أتاحت رابطا إلكترونيا لتمكين الأطباء من التعرفعلى قيمة الاشتراكات المُستحقة، ومقرات اللجان الانتخابية لكل منهم لتسهيل مشاركاتهمبعمليات التصويت.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.