21 سبتمبر، 2024 - 3:40 م

زواجه واعتزال الفن| أبرز 5 تصريحات للفنان رشوان توفيق.. تفاصيل

الفنان رشوان توفيق

الفنان رشوان توفيق

في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج تفاصيل، المذاع عبر قناة صدى البلد 2، مساء اليوم الأحد، أطلق الفنان القدير رشوان توفيق، عدة تصريحات تلفزيونية هامة نرصد أبرزها في سياق التقرير التالي.

رد الفنان القدير رشوان توفيق، على ما يتردد بشأن زواجه من فتاة تصغره بخمسين عاما، مشيرا إلى أن هذا الأمر عار تماما عن الصحة.
وأضاف رشوان توفيق، انه هناك شخص يقف وراء هذه الفتاه ولكني لم اتخذ اي إجراءات والتقديم ببلاغ ضد هذه الفتاة.
وتابعت الفنان القدير رشوان توفيق، أن الصورة المتداول لي بجوار فتاة هى كانت صورة لمعجبه في إحدى الفعاليات التي حضرتها مؤخرا، مستدركا ان :”اللي احزنني اشمعنى ذهبت هذه الفتاة وسني هذا وتطلق هذه الشائعات”.
وأشار الفنان القدير رشوان توفيق، الى أن نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي رد عليها بقوة ويتخذ كل الإجراءات للدفاع عني ضد هذه الفتاة.
وكشف الفنان القدير رشوان توفيق، تفاصيل جديدة عن حياته الشخصية، وعلاقته بزوجته الراحل، مشيرا إلى أنه كان يعيش اجمل ايام حياته مع زوجته الراحلة.
وأضاف رشوان توفيق، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل، مقدمة برنامج تفاصيل، المذاع عبر قناة صدى البلد 2، مساء اليوم الأحد، انه زوجتي عاشت معي على الحلوة والمرة ما يقرب من ٦٢ عاما ووقفت بجواري بقوة.
وتابع الفنان القدير رشوان توفيق، أن كنت اعمل واعطيها الأموال وكنت أأخذ منها مصروفي، زوجتي حافظت عليا، وكانت بجواري دائما.

كشف الفنان القدير رشوان توفيق، انه لم اعتزل الفن، مشيرا الى انه قدمت دور في عمل فني مؤخرا وهو فيلم اهل الكهف.
وأضاف رشوان توفيق، انه المخرج عمرو عرفة قالولي أنني ممثل عالمي بعد مشاركتي معه في أهل الكهف، متابعا أنه تخطيت مرحلة الحزن في حياتي وربنا اكرمني

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.