19 مايو، 2024 - 11:20 ص

المال والنساء في حياة رجل الصفقات “ابو هشيمة “

يعتبر أبو هشيمة من الشخصيات العامة الشهيرة التى تثير الجدل بزيجاتها باستمرار ويتخذ رواد السوشيال ميديا منها ساحة للحديث عن الأمر ويتصدر التريند فى كل مره بسبب انفصاله أو ارتباطه خاصه أنه ارتبط مرتين بنجمتين من العيار الثقيل وهما هيفاء وهبي التى انفصل عنها … وياسمين صبري التى ارتبط بها وانفصل عنها حسب ما تداوله رواد مواقع التواصل الإجتماعي ، وفي السطور التالية نستعرض لكم زيجاته:ياسمين صبري
تصدر خبر طلاق الفنانة ياسمين صبري ورجل الأعمال أبو هشيمة التريند، بعد دقائق قليلة من ألغاء ياسمين صبري متابعة أبو هشيمة عبر انستجرام ، كما ألغى أبو هشيمة متابعتها.
كما حذفت كافة الصور والفيديوهات التي كانت تجمعها بزوجها سواء في الرحلات الصيفية أو المناسبات الفنية بجانب صور عقد قرانهما وغيرها.في أواخر عام 2017، إنتشرت أخبار تفيد وجود علاقة حب تجمعأحمد أبو هشيمةوشقيقة اللاعب البرتغالي الشهير كريستيانو رونالدو،الفنانةكاتيا أفييرو.جاء ذلك بعد أن تعامل أحمد مع كريستيانو في مشروع، لكي يكون الأخير سفير شركة الأول، وهذا ما حدث وأصبح الرجلان قريبين من بعضهما كثيراً، وإنتشرت العديد من الصور تجمع أحمد وعائلة رونالدو.
هذه الأخبار بقيت غير مؤكدة، وتلاشت بعد فترة حين خف ظهور أحمد مع عائلة رونالدو.في عام 2009 تزوج رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من النجمة اللبنانية هيفاء وهبي ، بعد قصة حب دامت لثلاث سنوات ، وتعرف الثنائي خلال حفل زفاف، وكان وقتها لا يعرفها لأنه غير متابع للوسط الفني.
وكانت قد نفت هيفا وهبي في كل المقابلات، وجود أية علاقة غير شرعية بينها وبين أحمد أبو هشيمة قبل الزواج، مؤكدة أنه لا يمكنها أن تعيش هكذا.واستمر هذا الزواج حوالى 3 سنوات، فلقد انفصل الثنائي بطريقة محترمة جدا من دون خلافات الى العلن.كشف أحمد أبو هشيمة أن أحد أقاربه نصحه بالزواج المبكر، حتى يركز في عمله كرجل أعمال، لذلك تزوّج لأول مرة وهو في عمر الـ 22 عاماً من زميلة له في الكلية، ولديه منها ولدان، وهما عمر، الذي يبلغ من العمر 20 سنة، ويوسف الذي يبلغ من العمر 17 سنة.
ولم يكشف أبو هشيمة للإعلام سبب طلاقه من زوجته الأولى، ولم يكشف هويتها أو أي تفاصيل عن حياتهما سوياً.ولد​ أحمد أبو هشيمة ​في القاهرة يوم 11 كانون الثاني/يناير عام 1975، والده هو اللواء حمدي أبو هشيمة، الذي عمل في وزارة الداخلية وعدة قطاعات اخرى، حتى سن التقاعد.
تخرج من كلية التجارة في جامعة قناة السويس عام 1996، وكان يعمل خلال فترة دراسته، في بنك المصرف العربي الدولي.
بعد تخرجه بدأ أحمد أبو هشيمة في تجارة الحديد، وأنشأ شركة لتجارة مواد البناء، وتعتبر شركة حديد المصريين (الخليج سابقاً) لتجارة مواد البناء، شركة رائدة في تجارة حديد التسليح، تعمل في السوق المصري منذ أكثر من 15 عاماً.
تولى رئاسة شركة إعلام المصريين، حتى كانون الثاني/يناير عام 2018، فقام ببيعها لشركة أخرى تترأسها وزيرة الإستثمار السابقة داليا خورشيد.
مسيرته العملية الضخمة أدت إلى نجاحه، ليس فقط في مصر والعالم العربي بل في العالم كله، ولقد حقّق جوائز وكُرم من العديد من الجهات، حتى أنه تسلم جائزة أفضل شركة صاعدة في العالم،

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.