19 مايو، 2024 - 8:59 ص

راغب علامة يشعل موقع التواصل الاجتماعي بصورة مع زوجة السفير العراقي

اشعل المطرب اللبناني راغب علامة ازمة عبر منصات التواصل الاجتماعي وذلك بعدما انتشرت لديه صورة برفقة السفير العراقي بالأردن، الأمر الذي غضب الكثير من المتابعين وتعرض لانتقادات عديدة في العراق بالتحديد والوطن العربي، وتجاهل الطرفين في البداية الرد على الصور المنتشرة وكذلك المتابعين.

ورد راغب علامة لــ”العربية” عبر برنامج تفاعلكم قائلًا: الأمر لا يستاهل الرد عليه موضحا أن الصور طبيعية جدا، معتبرا أن هذه الأزمة مفتعلة وخلفياتها ليست اجتماعية أبدا وأن الانتقادات والهجوم جاء من حسابات وهمية موضحا أنه لو حدث ما هو خاطئ ما كانت انتشرت هذه الصور على العلن قائلا: اتقوا الله وانا والسفير العراقي أصدقاء منذ زمن فتجمعنا صداقة عائلية، وذلك شيء طبيعي، كما أغلق راغب علامة حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي.

و قالت زوجة السفير العراقي عبر صفحتها الشخصية على موقع تويتر: “كامل الجمال، كامل الأناقة، كامل الحضور، سوبر ستار بمعنى الكلمة”.

 

والجدير بالذكر أن الفنان راغب علامة يستعد لإحياء حفل بمدينة العلمين الجديدة في 25 أغسطس الجاري في مصر وبهذه الطريقة يتجاهل راغب علامة الأزمة المشتعلة على منصات التواصل الاجتماعي.

وفي وقت سابق أثار راغب علامة الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي مما أدي لتصدره مؤشرات البحث عبر جوجل وذلك بعدما انتشرت صورة لزوجة السفير العراقي بالأردن في أحضان الفنان اللبناني في إحدى المناسبات العامة الأمر الذي نتج عنه الانتقادات اللاذعة من قبل الجمهور العراقي.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.