19 مايو، 2024 - 9:00 ص

قصة ارتباط خطيب ميرهان حسين بـ شيرين عبدالوهاب.. تفاصيل

1 min read
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

حالة من الجدل الواسع أصابت مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ما تداول مستخدمو هذه المنصات الأنباء التي تُشير إلى ارتباط خطيب الفنانة ميرهان حسين، بالمطربة شيرين عبد الوهاب، بعد طلاقها من زوجها حسام حبيب.

انتظر الكثير من متابعي الفنانة ميرهان حسين، تعليقها على الأمر، وكشف حقيقة ارتباط خطيبها بالمطربة شيرين عبدالوهاب، فما القصة، وماذا قالت ميرهان عن الأمر؟
ارتباط خطيب ميرهان حسين السابق بـ شيرين
كانت الفنانة ميرهان حسين، قد ارتبطت بطبيب أمراض النساء تامر سليم منذ ما يقرب من 8 أشهر، وقبل أسابيع قليلة من الزفاف، انفصلت عنه، ولم تكشف حينها أسباب الإنفصال، وفضلت أن تترك حياتها الشخصية بعيدة عن الأضواء.

وفي مفاجئة أصابت الجميع، أظهرت الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي ارتباط الطبيب تامر سليم بالمطربة شيرين فور انفصالها عن زوجها السابق حسام حبيب.
تعليق ميرهان حسين
بعد تداول الأنباء حول ارتباط خطيب ميرهان حسين، بالمطربة شيرين عبد الوهاب، فور طلاقها من زوجها السابق حسام حبيب، انتظر متابعو الفنانة ميرهان ردها على الأمر، حتى علقت بطريقة راقية وملفته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام، برسالة مُقتبسة من القرآن الكريم، تُشير إلى حكمة الله – عز وجل- في قوانين الحياة، حيث علقت:

«وعسى أن تكرهوا شيئًا وهو خيرُ لكم، وعسى أن تحبوا شيئًا وهو شر لكم، والله يعلم وأنتم لا تعلمون»

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.