19 مايو، 2024 - 11:19 ص

عمرو دياب وقمر وشاكوش يتصدرون حفلات الموسم الصيفى بالساحل الشمالى

عمرو دياب

عمرو دياب

يحي العديد من نجوم الغناء حفلات غنائية بالساحل الشمالي مع بداية موسم الصيف خلال شهر يوليو الجاري ، حيث يحي المطرب مصطفى قمر حفلا غنائيا بالساحل الشمالي 14 يوليو الجاري تنظيم تالنت دبليو ، وكذلك الفنان عمرو دياب يحي حفلا كبيرا بمدينة العلمين 12 يوليو الجاري ، وتتراوح تذاكر الحفل من 1250 حتى 10 الآف جنيه ، وذلك بعد طرحه أغنيته الجديدة” اللوك الجديد” كلمات أيمن بهجت قمر وألحان محمد يحى وتوزيع محمد حمدي
كذلك أحيا مغني المهرجانات حسن شاكوش حفلا غنائيا أوائل يوليو في الساحل الشمالي ، في شاطئ لافام للسيدات وحضره جمهور كبير وردد جميع أغنياته .
أوضح منطم الحفلات هاني حسن أن حفلات موسم الصيف سبتدأ بقوة خلال الأيام القادمة ، وحفل عمرو دياب تحديدا سيكون الأقوى من بين تلك الحفلات لجماهيريته الكبيرة .

وأضاف ان عمرو دياب حفلاته تباع بسهولة لكونه محافظا على مستوى وحجم شهرته ونجوميته حتى الآن ، مقارنة بباقي المطربين من جيله ومن ظهروا بعده من نجوم الغناء .

وتابع ان حفلات حسن شاكوش وويجز وشارموفز وبعض مغني المهرجانات وفرقة كاريوكي وهذه النوعية من المغنيين تباع أيضا بسهولة ، لأن الجمهور حاليا تجذبه أغنياتهم بشدة عما يقدمه نجومنا الكبار في السوق الذين تربينا جميعا على أغنياتهم من جيل الثمانينات والتسعينات

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.