19 مايو، 2024 - 9:00 ص

تسـريب فيديو مفبرك لـ مريم الدباغ .. يثير السوشيال ميديا

مريم الدباغ

مريم الدباغ

مريم الدباغ
مريم الدباغ

تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي داخل تونس وخارجه، مقطع فيديو ظهرت فيه فتاة قيل أنها مريم الدباغ
وأثـار ذلك جدلا واسعا على صفحات مواقع التواصل وعبر التونسيون عن غـضبهم من ذلك الفيديو وانهـالوا عليها بالسـب لما يتضمنه من مشاهد جريئة مخالفة للدين والقيم السائدة.

مريم الدباغ
مريم الدباغ

وخرجت الدباغ عن صمتها منذ قليل، في مقطع فيديو نشرته على حسابها الخاص قالت فيه أن الفتاة التي في الفيديو ليست هي وأن أشخاصا يقفون وراء فبركته

مريم الدباغ
مريم الدباغ

مضيفة :خرجت باش نوضح الطفلة هذيكا تشبهلي وكان جيتو ذكيين راكم عرفتو الي اليدين ماهمش يديا ولون شعري وشعرها موش كيف كيف وخشمي وخشمها موش كيف كيف.
أنا اليوم خرجت قدر في العايلات الي تتفرج فيا ويلزمهم يعرفو الحقيقة.. الفيديو خايب برشا ومانيش أنا الي فيه وشكيت بالناس الي خرجوه.. يحبو يحطموني أما ما نجموش

مريم الدباغ
مريم الدباغ

مريم عادة ما تتجاوز الخطوط الحمراء بإطلالاتها، فهي تتمتع بجرأة عالية بشخصيتها، وعادة ما يطلب منها الجمهور أن تحافظ على حشمتها أكثر.
وفي وقت سابق، أثـارت الممثلة الدباغ​ الجدل بعد تعليقها الصـادم من خلال منشور كتبته عبر خاصية الـ ستوريز في صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.

مريم الدباغ
مريم الدباغ

وكتبت مريم بردها على متابع سألها عما إذا كان أحد الرجال الذين مروا في حياتها قد قبّل قدمها.

فأجابت قائلةً :”كل الرجال الذين أحببتهم قبلوا قدمي“، فأحدث المنشور بلبلة بين المتابعين، إذ اعتبر البعض أنها بالغت بجرأتها.

 

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.