19 مايو، 2024 - 4:14 ص

الاسباب الحقيقية وراء أنفصال ياسمين عبدالعزيز عن العوضي

1 min read

خلال الساعات الماضية، أثار خبر انفصال الفنان أحمد العوضي عن الفنانة ياسمين عبد العزيز، غضب رواد وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان «العوضي» و«ياسمين» خبر الانفصال عبر صفحاتهم الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «انستجرام».
الطلاق بعد الاحتفال بعيد الميلاد
لم يمر سوى عدة ساعات على تهنئة «العوضي» لـ«ياسمين» بعيد ميلادها: «كل سنة وأنت طيبة يا حبيبتي.. العمر كله إن شاء الله في صحة وسعادة ونجاح»، ليتفاجأ جمهور الثنائي بخبر انفصالهما بشكل رسمي، وكتب العوضي: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين ياسمين.. وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير».
وبعد انفصال الثنائي المحبب إلى الجمهور، أعاد إلى الأذهان موقف سابق طلبت خلاله «ياسمين» الطلاق من أحمد العوضي، وذلك بسبب الحب الكبير من «العوضي» في أكل الكبدة النيئة: «عندي عادة كدا أني باكل الكبدة نية.. وأنا صغير كان الجزار لما بيدبح يديني الكبدة وأرش عليها فلفل أسود ولمون وأكلها بدمها كدا وناس كتير تعرف عني كدا».
سبب طلب الطلاق
«وأنا باكل الكبدة النية في البيت جات ياسمين بتقولي جلي دا ولا إيه.. قولتلها دي كبدة نية ومتزعقيش وعدى الموضوع، لكن هي فضلت تزعق ومتعصبة جدا وطلبت الطلاق بجد وقالتلي أنت بتاكل دم.. وأما أنت بتاكل كبدة نية هتعمل فيا أنا إيه» وفق «العوضي» في حديث سابق مع الإعلامية منى الشاذلي في برنامج «معكم منى الشاذلي».
وكانت الفنانة ياسمين عبدالعزيز قد أعلنت عبر صفحتها الشخصية انفصالها بشكل رسمي عن زوجها الفنان أحمد العوضي لتتحقق بذلك إحدى توقعات خبيرة الأبراج ليلى عبداللطيف التي أعلنتها قبل أيام من بدء العام الجديد، وعلقت «ياسمين» على الأمر قائلة: «تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير»، ليخرج «العوضي» بعدها بدقائق يقول: «تم الطلاق الرسمي بين وبين ياسمين وسيظل بيننا كل الاحترام والتقدير».
توقعات ليلى عبداللطيف 2024 تتحقق.. بينها انفصال ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
وكانت ليلى عبداللطيف خرجت في تصريحات تلفزونية قبل أيام من بدء العام الجديد 2024، تقول في تصريحات تليفزيونية أنّها تتوقع انفصال ياسمين عبدالعزيز من زوجها الفنان المصري أحمد العوضي، خلال العام الجاري 2024، وفي اليوم التالي من تداول تصريحاتها، خرجت ياسمين عبدالعزيز لترد على تلك النبوءة، في موقف نادر من الفنانة المصرية، التي تلتزم الصمت في معظم المواقف المشابهة قائلة: «يا ساتر يا رب».
كما رد الفنان أحمد العوضي سريعا على توقعات ليلى عبداللطيف بشأن انفصالهم، بعدما علق على منشور زوجته بجملة: «كذب المنجمون ولو صدقوا».

تحقق توقعات ليلى عبداللطيف لعام 2024وكانت أبرز توقعات ليلى عبداللطيف التي تحققت بالفعل زلزال اليابان المٌدمر الذي ضرب البلاد في أولى ساعات العام الجديد، وخسائر الملياردير إيلون ماسك في منصة x التي قُدرت بمليارات الدولارات، إضافة إلى ابتكار علاج جديد للسرطان والحرب ضد اليمن.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.