21 سبتمبر، 2024 - 1:43 م

أحمد سعد يكشف سر انفصاله عن زوجته علياء بسيوني

تصدر النجم أحمد سعد التريند لليوم الثاني على التوالي، وذلك بعد كشفه سر انفصاله عن طليقته علياء بسيوني.

وقال أحمد سعد، خلال تصريحات تليفزيونية، إن المرأة هي المحرك الرئيس للرجل، مؤكدًا: “أي راجل ناجح أو فاشل، كانت هناك ست تقف خلفه”.

وأضاف أحمد سعد أن زوجته الرابعة علياء بسيوني غيرت حياته بشكل كامل، مشيرًا إلى أنه لا يريد الزواج مرة أخرى.

وتابع أحمد سعد أن زوجته والمرأة عمومًا لا تكل ولا تمل ولديها قدرة مهولة، قائلًا: «هي عندها تارجت لازم تحققه، القدرة لو تحولت إلى زن على الراجل بيحصل مشكلة».

وأشار أحمد سعد: «زوجتي عندها صبر مهول، وعند كل الستات، لكن استخدامه ساعات بيكون في النكد والزن».

اختياراتي للمرأة غريبة جدًا

ولفت أحمد سعد أن اختياراته فيما يتعلق بالمرأة كانت غريبة جدًا، موضحًا: «لكن أنا عندي مهم أوي لما بلاقي نفسي في حتة وحشة بختار الشخص اللي أسند عليه وأسلم له دماغي يقرر لي كل حاجة، لكن ده بمزاجي، كنت سايبها تعمل كل حاجة وتقرر كل حاجة، وهي ساندتني كتير جدًا وساعدتني في كل حاجة حلوة».

وأوضح أحمد سعد: «اللي حصل بعد كده بينا، إن الشغل بدأ يزيد وياخد من حياتنا الأسرية»، مشيرًا إلى موضوع طلاقه ليس علاقة بواقعة ابنته، وتركها وهي مصابة بكسر من أجل عمله.

حاولت الجهاد على حياتنا الأسرية

واختتم أحمد سعد حديثه قائلًا: «أنا حاولت أكثر من مرة الجهاد على حياتنا الأسرية، لو أنا أناني كنت كملت حياتي لأني أنا كنت المستفيد الوحيد».

وكان تصدر النجم أحمد سعد التريند على جوجل، وذلك بعد مشاركته جمهوره فيديو ظهر فيه أثناء الاستحمام، وهو يغني أغنيته “مبروك يا ابن المحظوظة”، التي قدمها في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”.

حرص الفنان أحمد سعد، على مشاركة جمهوره مقطع فيديو أثناء سفره لإحيائه حفل عيد الاضحى بالبحرين والذي من المقرر أن يقام مساء الغد الخميس.

حيث ظهر أثناء استقلاله طائرة خاصة على نغمات أغنيته “دب دب”.

ونشر أحد سعد الفيديو عبر إنستجرام وكتب قائلًا : “الانطلاق إلى البحرين”.

انتقادات لـ أحمد سعد

انتقادات شديدة تعرض لها النجم أحمد سعد، وذلك بعد مشاركته جمهوره فيديو ظهر فيه أثناء الاستحمام، وهو يغني أغنيته “مبروك يا ابن المحظوظة”، التي قدمها في فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة”.

وكتب الجمهور قائلين: “إحنا شكلنا فتحنا عليك إنستجرام في وقت غير مناسب، هو دا عادي؟، الفيديو غير ملائم، استر نفسك”.

وكتب أحمد سعد عبر صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام قائلًا: “لما تستحمى حماية العيد”.

أبطال فاصل من اللحظات اللذيذة

فيلم “فاصل من اللحظات اللذيذة” نافس في موسم عيد الفطر 2024، وتدور أحداثه في إطار اجتماعى كوميدى، وهو من بطولة هشام ماجد وهنا الزاهد ومحمد ثروت وبيومى فؤاد والطفل جان رامز ومجموعة من الفنانين، إنتاج أحمد السبكي، تأليف شريف نجيب وجورچ عزمي، وإخراج أحمد الجندي.

من هو أحمد سعد ؟

ولد أحمد سعد علي سيد قناوي في 20 أغسطس 1981 في القاهرة، نشأ في أسرة فنية، وهو شقيق الممثل عمرو سعد.

أصدر أحمد سعد سنة 2003 ألبومه الأول بعنوان «أشكي لمين» تضمّن ثماني أغاني منها أغنية «حبيبي روحي»، «يوم واثنين» و«عزيز عيني».

وفي سنة 2007 وبعد سلسلة من الأغاني المنفردة أصدر أحمد سعد ألبومه الثاني بعنوان «وحشتني عيونك»، وتضمن إثنا عشر أغنية منها أغاني «جرحونا»، «كفاية كده»، «كل ليلة» وأغنية «علمني الحب». صوّر أحمد سعد أكثر من عشرين أغنية بطريقة الفيديو كليب وقد ساهم ذلك في شهرته خاصة مع تكرار عرضها على القنوات الغنائية المختصة.

غنى العديد من أغنيات الأعمال الدرامية الشهيرة مثل “سألت نفسي” ؛ “مش باقي مني” ؛ إدعولي في الحرم” ومن أشهر الشعراء الذين تعامل معهم الشاعر جمال بخيت، خاص تجربة التمثيل أكثر من مرة في السينما والتلفزيون كمسلسل «إحنا الطلبة» وفيلم «على وضعك».

في 31 أكتوبر لعام 2021، أصدرت نقابة الموسيقيين قرارًا بمنع أحمد سعد من الغناء بسبب عدم دفع الغرامة المالية المقررة عليه بسبب مخالفته لقرارها، وتعد هذه هي المرة الثانية لإصدار قرار بوقفه، حيث أوقف من قبل بسبب غناءه مع المطرب الشعبي حسن شاكوش.

زيجات أحمد سعد

تزوج الفنان أحمد من زوجته الأولى لبنى بيومى أم أولاده أحمد وجودى، ولكن هذا الزواج لم يستمر ووقع الطلاق بينهما 3 مرات متتالية، واحتفظ الثنائى على العلاقة بشكل جيد من أجل الأولاد.

وكشف الفنان أحمد سعد عن خطوبته من الفنانة ريم البارودى في عام 2011، ولكن هذه العلاقة شهدت عدة أزمات ما بين الزواج او الاكتفاء بالخطوبة، حيث نفت الفنانة ريم البارودى أن الزواج تم سرًا، ولكن الفنان أحمد سعد أكد أن الزواج تم واستمر لمدة 6 أيام خلال استضافته في إحدى البرامج التليفزيونية، ثم حدث الانفصال بينهما.

تزوج الفنان أحمد سعد من الفنانة سمية الخشاب عام 2017، ولكن هذا الزواج استمر قرابة العامين فقط، ليحدث الانفصال بعد نشوب خلافات بينهما واتهام بعضهما البعض بعدة اتهامات، ومع مرور الوقت هدأت الأمور بينهما حتى ان الفنان أحمد سعد قدم أغنية في مسلسل “موسى” أثناء مشهد زواج سمية الخشاب من محمد رمضان.

تزوج الفنان أحمد سعد من مصممة الأزياء علياء بسيونى، وذلك بعد أن جمعتهما قصة حب في شهر يوليو العام الماضى، حيث ظهر معها في عيد ميلادها الذى أحياه المطرب الشعبى عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة السعيدة، وانفصل الثنائي مؤخرًا.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.