22 سبتمبر، 2024 - 11:55 ص

سبايدر مان الجديد يحدث ضجة عالمية

صنع فيلمسبايدر مانفكرةثوريةجذبت محبي السينما إلى الصالات من أجل الفيلمالجديد.

ويبدأ عرض الجزء السادس من سلسلةسبايدر مان، الجمعة، في الولايات المتحدة، ويتوقع أن يصبح الفيلم الأعلى دخلا من شباك التذاكرفيعصر الجائحة“.

وانتشرت حالة من الترقب، بعد الكشف عن قصة فيلم سبايدر مان الجديد، بعنوانلا سبيل للعودة، والتي قرر مؤلفوها دمج جميعشخصيات سبايدر مان السابقة، خلال الألفية، في فيلم واحد، يثير حالة قصوى منالنوستالجيالدى الجماهير.

وبدأت حالات التفاعل مع الفيلم تظهر، مع بدء عرضه في عدد من دول العالم، الأربعاء، ليأتي تقييم النقاد على مواقعآي إم دي بيوروتن توميتوزويعطيه أعلى درجة في تاريخ السلسلة.

وتجاوز تفاعل الجماهير على مواقع الإنترنت مع الفيلم، قبل عرضه، كل التوقعات، وتنبأ الخبراء بأنه سيصبح الفيلم الأكثر دخلا منذ تفشيكورونا.

ويتوقع أن يحقق، على الأقل، في يوم الافتتاح، دخلا أكثر من فيلمحرب النجومقبل عامين، والذي حقق 177 مليون دولار.

وبدأنا نشهد بالفعل بعض الأرقام التيلا تصدق، عالميا، بالنسبة للفيلم الجديد، حيث كان الافتتاح أكبر افتتاح لفيلم يوم الأربعاء فيتاريخ بريطانيا، مسجلا 10 ملايين دولار.

كما سجل افتتاح الفيلم أكبر يوم افتتاح لفيلم على الإطلاق، في المكسيك، حيث سجل دخلا بقيمة 9 ملايين دولار على شباك التذاكر.

ولم ينجح أي فيلم بالوصول إلى مليار دولار من الأرباح، منذ تفشي جائحة كورونا في 2020، ولكن النقاد يتوقعون أن ينجح فيلمسبايدرمانالجديد أخيرا بالوصول لهذا الرقم، وكسرلعنة الجائحة“.

وانتشرت لقطات فيديو حول العالم، لأشخاص مرتدين زي سبايدرمان الشهير، وهم في طريقهم لحضور عرض الفيلم.

ويبدو أن حماس الجماهير، جاء في محله، حيث أبدى الآلاف على مواقع التواصل الاجتماعي، انبهارهم بالفيلم، مصدومينبالنهايةالمؤثرة“.

وكتب أحدهم على موقع تويتر: “استيقظت اليوم ولا زلت أفكر بفيلم سبايدر مان“.

وكتب آخر: ” فيلم لا سبيل للعودة فيلم جميل. يروي قصة بيتر باركر والتضحيات التي تصاحب كونه الرجل العنكبوت“.

وكتب الناشط محمد الشمري: ” للأمانة الفيلم كان عظيم جدا وكسر التكرار اللي تعودنا عليه في سلسلة أفلام سبايدر مان“.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.