22 سبتمبر، 2024 - 7:47 ص

هل ستعود شيرين عبدالوهاب لحسام حبيب.. بعد اعترافها أنها مازالت تحبة | صور

أكدت النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، أنها قصت شعرها بنفسها، قبل انفصالها عن حسام حبيب بيوم، حتى لا يراها جميلة، ويحدث الطلاق، وأنها ما زالت تحب طليقها حسام حبيب، لكنها قررت ألا تعتمد على أحد، وأن جمهورها هو الأمان، وغنت شيرين عبدالوهاب، بصوت إسماعيل ياسين: «الحب بهدلة خلاني قندلة»، خلال مداخلة هاتفية لها على فضائية «إم بي سي».
وفي نهاية مداخلتها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية عن حبها لحسام حبيب قائلة: «أنا لسه بحب حسام حبيب.. أنا لسه بحبه»، ليرد عليها الإعلامي عمرو أديب متفاجئا: «ماذا.. أدهشتيني».

وبعد تصريحات الغزل هل تعود شيرين عبد الوهاب لحسام حبيب خاصة وأن تاريخ الثنائيات الفنية يتنبأ بذلك وفي قراءة في تاريخ الطلاق بين الفنانين هناك ثنائيات شهيرة عادت المياه لمجاريها بينهما مرة أخرى نذكر أبرزهم في هذا التقرير:

– منة عرفة ومحمود المهدي
تصدر اسم الفنانة منة عرفة الترند بسبب الجدل حول رجوعها لزوجها المنتج والفنان محمود المهدي، وذلك عقب انفصال دام 48 ساعة.

وأعلنت “عرفة” عبر صفحتها الرسمية على الإنستجرام، العودة لزوجها “المهدي”.. ونفت افتعال قصة الطلاق من أجل الترند.

وقالت عن التجربة: “من أصعب اللحظات اللي ممكن تعدي على أي ست لحظة الانفصال وخراب البيت.. الطلاق بيتهز له عرش الرحمن، لكن انتوا يمكن عشان بتسمعوا عن بيوت بتتخرب كل دقيقة فبقى أبغض الحلال عند الله بنسبالكو نكتة”.

وبدأت الأزمة عندما أعلن محمود المهدي سبب طلاقه من الفنانة منة عرفة معللًا “أنا رجل شرقي وهناك أمور لن أقبلها”.

وقال “فضّلت الانفصال عن منة بدلا من الوقوف أمام عملها”.

ووجهت الفنانة الشابة منه عرفة رسالة للشامتين “ربنا مش هينولهلكوا”.

وأضافت “وربنا يخلي لي أهلي وزوجي والناس اللي بتتمنالي الخير ووقفت جمبي”.

– روجينا وأشرف زكي
العلاقة بين روجينا وزوجها الفنان أشرف زكي شهدت أيضا فترة انفصال أرجعتها روجينا إلى قرار اتخذته حتى يقررا إذا كانا يريدان العودة مجددًا أم لا، واصفة تلك المرحلة بأنها كانت صحية جدًا لكليهما. وقالت إن سبب القرار كان عدم تقدير من زوجها لما قدمته له طوال فترة زواجهما موضحة أن حياتهما بعد العودة اختلفت إذ عالج كل منهما العيوب التي كانت لديه. واتهمت إحدى صديقاتها بمحاولة خطف زوجها منها.

– محمد حماقي ونهلة الحاجري
عام 2014 صدم النجم محمد حماقي الجمهور بإعلان طلاقه من زوجته نهلة الحاجري على الرغم من قصة الحب التي جمعتهما قبل الزواج. ولكن صدمة أخرى أحدثها حماقي للجمهور حين عاد في يوليو 2016 لزوجته بعد أن استبق هذه العودة بتوجيه الشكر إلى زوجته فى تتر نهاية كليب “ما بلاش” تمهيدا إلى الإعلان عن قرار عودته إلى زوجته الحاجري. يُشار إلى أن فترة الانفصال بين الثنائي سادها الهدوء ولم تشهد أي تجريح من الطرفين خصوصا أن حماقي يعتبر حياته الشخصية ملكاً له فقط.

– نور الشريف وبوسي

كانت قصة حب نور الشريف وبوسي من أكثر القصص رومانسية في الوسط الفني ورغم الأزمات التي مرت بعلاقتهما إلا أنهما تمسكا ببعضهما إلى أن وقع الانفصال.

وقبل أشهر قليلة من وفاته اشتد عليه المرض فقررت الفنانة بوسي العودة له لتكون بجانبه في تلك الأزمة التي يمر بها لتنتصر قصة حبهما على أي خلاف حدث بينهما.

– أحمد فلوكس يعود إلى طليقته الأولى
الفنان أحمد فلوكس قد عاد مؤخراً إلى طليقته الأولى رابيا، والدة ابنه الوحيد سيف، العلاقة الودية ظلت مستمرة بينهما حتى خلال فترة زواجه من طليقته الثانية الفنانة هنا شيحة، فلوكس وزوجته الأولى انتقلا إلى مصر مؤخراً، بعد فترة من إقامتهما في دبي.

– ابن عمرو سعد يُعلن عودة والديه

رغم علاقة الحب بين الفنان عمرو سعد وزوجته شيماء فوزي، إلا أن الجمهور فوجئ بخبر انفصالهما، حينما نشرت الزوجة منشوراً على السوشيال ميديا قالت فيه إنها تحررت من كل ارتباطات وقيود وزواج، غير أن هذا الانفصال لم يستمر سوى أشهر قليلة، ليُعلن ابنهما رابي عودة والديه مرة أخرى.

 

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.