19 مايو، 2024 - 9:30 ص

أوبل أسترا هاتشباك بتعديلات رياضية

1 min read
اوبل

اوبل

استطاعت شركة إيرمشر أن تضع بعض التعديلات المميزة للنسخة أوبل أسترا الشهيرة من فئة الهاتشباك الشبابية، حيث ظهرت السيارة بالعديد من الترقيات الداخلية والخارجية ايضًا، والتي اضافت إليها اطلالة رائعة تجمع بين قوة الأداء والمظهر الرياضي الانيق.

تقدم السيارة اوبل استرا بمحرك 1200 سي سي أو بمحرك سعة 1.5 HDI ديزل، بينما تتراوح مخرجات الطاقة من 108 حصانا “81 كيلو واط 110 حصانا” إلى 222 حصانا “165 كيلو واط / 225 حصان” من خلال المتغيرات الهجينة HYBRID-e ايضا.

وتضم السيارة أوبل أسترا مع تعديلات إيرمشر مقصورة داخلية انيقة تعتمد على سجاد من القطيفة، و مقاعد رياضية من لونين، مع لمسات باللون الاحمر المميز، بالاضافة إلى عتبات للابواب مصنعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، إلى جانب شاشة عرض الوسائط المتعددة التي تتوسط قمرة القيادة، ومقود الحركة القياسي متعدد الوظائف.

وحصلت السيارة أوبل أسترا المعدلة على خفض مقدرا نظام التعليق بنسبة قدرها 1.2 بوصة اي ما يعادل 30 مم، مع مجموعة عجلات جديدة الاولى هاي ستار وكوزمو ستار 19 بوصة، بالاضافة إلى توربو ستار والتي تقدم بنسبة بلغت 18 بوصة 225/45 مع لون اسود للاربعة اطارات.

وجاءت لمسات ايرمشر للسيارة اوبل استرا لتظهر بناشر أمامي انيق مع تصميم رياضي، وشبكة متعددة الفتحات الهوائية باللون الأسود اللامع، بالاضافة إلى عتبات جانبية بارزة، وملصقات جانبية تحمل شعار irmascher المميز، وبعض اللمسات الخاصة بتناسب الطلاء الخارجي بطريقة ثنائية المفهوم.

 

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.