19 مايو، 2024 - 7:10 ص

سيدة أوكرانية تضع مولودتها داخل نفق

بينما كانت رصاصات القصف تتطاير في سماء أوكرانيا ويهرول المواطنون بحثًا عن ملجأ، ازداد الأمر صعوبة على الشابة الحامل التي فاجأها المخاض في لحظات القصف.

وحينما دخلت الملجأ تحت الأرض، فاجأ المخاض المرأة التي  تبلغ من العمر 23 عامًا، وأنجبت طفلة بمساعدة الشرطة الأوكرانية، بحسب ما نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

مع تساقط القنابل والصواريخ على العاصمة الأوكرانية كييف، دخلت امرأة شابة في المخاض وأنجبت في ملجأ تحت الأرض، والآن يتم الترحيب بصورة الطفلة الجديدة باعتبارها “منارة الأمل” في الدولة التي مزقتها الحرب.

ومع استمرار روسيا في مهاجمة أوكرانيا، يستخدم المواطنون محطات مترو الأنفاق كملاجئ مؤقتة، وقد أعلن مركز الاتصالات الاستراتيجية وأمن المعلومات الخبر على “تليجرام” و”فيسبوك”: “وُلد طفل في مترو أنفاق كييف، هذا هو نوع الأخبار التي تمنح الأمل!”.

وأظهرت صورة انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي أن المولودة ملفوفة في بطانية في حضن أمها، بينما كان الناس يجلسون على الكراسي في المحطة.

وفقًا لصحيفة “ديلي ميل”، وُلدت الطفلة حوالي الساعة 8:30 مساءً يوم الجمعة “حيث كانت تختبئ محمية من الهجوم في ملجأ بالمدينة مع اندلاع إطلاق النار في الخارج”.

وأضاف التقرير أن الشرطة الأوكرانية سمعت صراخ الأم وهرعت للمساعدة، “قال أحد الضباط ميكولا شلاباك إنهم ساعدوها في ولادة الفتاة الصغيرة واستدعوا سيارة إسعاف نقلتهم إلى المستشفى”.

تمت مشاركة الولادة لاحقًا على “تويتر” بواسطة رئيسة مؤتمر الديمقراطية في العمل هانا هوبكو، حيث كشفت أن الطفل قد أطلق عليه اسم “ميا”.  

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.