19 مايو، 2024 - 6:57 ص

حملة مقاطعة من شاروخان بعد القبض على ابنه في تجارة المخدرات

قضت محكمة هندية، اليوم الخميس، بإطلاق سراح نجل نجم بوليوود شاروخان بكفالة في قضية مخدرات أدت إلى أن ينتهي المطاف بالممثل الشهير بتدشين حملة مقاطعة على وسائل التواصل الاجتماعي.

وفقا لموقع “ياهو نيوز” قالت المحكمة العليا في بومباي إنها ستصدر أمرا بشأن كفالة الابن “آريان خان” يوم الجمعة ، مما يعني أنه من المتوقع أن يقضي ليلة أخرى في السجن.

وكان خان الشاب ، 23 عاما ، وسبعة آخرون قد اعتُقلوا في الثالث من أكتوبر الجاري عندما تواجد رجال المخدرات الهنديون في حفلة وصادروا مخدرات على متن سفينة سياحية بالقرب من سواحل مومباي.

وهو محتجز في سجن آرثر رود في مومباي، وبحسب القضية المستمرة على مدار 3 أسابيع، قالت الشرطة الهندية إن لديها أدلة في شكل رسائل واتساب على أن خان كان متورطًا في تجارة المخدرات غير المشروعة.

وقال المحامي أنيل سينج، الذي ظهر نيابة عن الوكالة ، للمحكمة أن خان لديه تاريخ في تعاطي المخدرات وكان على اتصال مع الباعة المتجولين، وأوضح المحامي موكول روهاتجي، للمحكمة أن الشرطة لم تعثر على أي مخدرات على خان وقت القبض عليه.

متابعا أن المزاعم بأنه كان على اتصال بتجار مخدرات غير صحيحة، ووصف روهاتجي اعتقال خان بأنه تعسفي، مضيفًا أن الشرطة لم تجر فحصًا طبيًا لإثبات تعاطي المخدرات.

وعارضت الشرطة الأسبوع الماضي طلب الإفراج بكفالة عن خان للمرة الثانية ، قائلة إنه سيؤثر على تحقيقهم لأنه قد يتلاعب بالأدلة ويؤثر على الشهود، فيما سيطرت القضية على عناوين وسائل الإعلام منذ أسابيع وقسمت وسائل التواصل الاجتماعي في الهند ، حيث طالب معجبو الممثل بالإفراج عن خان بينما دعا آخرون إلى مقاطعة أفلام والده.

لم يدل شاروخان بأي تصريح رسمي بعد القبض على ابنه وحملات المقاطعة لكن العديد من نجوم بوليوود وقفوا إلى جانبه. 

ويعد النجم البالغ من العمر 55 عامًا من أكثر نجوم الهند المحبوبين والمعروف باسم “ملك بوليوود”. وكان قد لعب دور البطولة في أكثر من 105 أفلام على مدار ما يقرب من ثلاثة عقود.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.