19 مايو، 2024 - 8:58 ص

جورجينا تطلق فيلمً وثائقى وهي تستقل طائرة رونالدو الخاصة، وتختار المجوهرات

أعلنت جورجينا رودريجيز، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن إصدار فيلم وثائقي من إنتاج شبكة «نتفليكس» يتحدث عن حياتها المهنية والخاصة مع الدون
وكشفت جورجينا، خلال مقطع فيديو نشرته عبر حسابها على إنستجرام، عن بداية بث سلسلتها الوثائقية الواقعية يوم 27 يناير القادم، والتي تحكي قصة تحولها من الفقر إلى الثراء، حيث ظهرت في الفيديو وهي مستلقية على مجسم أحرف صفراء عملاقة يشكل إسمها، قبل أن تتوجه إلى الكاميرا قائلة: «كثيرون يعرفون إسمي لكن قلة من الناس يعرفون من أنا».

وعرضت شبكة «نتفليكس» نفس المقطع على حسابها في إنستجرام، قائلة عن المسلسل الذي يحمل إسم «أنا جورجينا»: «هذا ما يكمن وراء الأغلفة الأمامية، وقصص إنستغرام، والبساط الأحمر».

وستكون جميع حلقات الفيلم الوثائقي الواقعي متوفرة يوم 27 يناير. ويُعتقد أنه سيكون من 6 أجزاء، وستدور أحداثه بشكل رئيسي عن جورجينا رودريغيز سيدة الأعمال، وعلاقتها بكريستيانو رونالدو وأطفالهما.

وظل موعد العرض الأول للفيلم الوثائقي سراً تحت حراسة مشددة، منذ أن شوهدت جورجينا وهي تصور في بلدتها الأصلية «جاكا» في وقت سابق من هذا العام.

وعن ظهور رونالدو في الفيلم، قال ألفارو دياز، مدير الترفيه في «نتفليكس» بإسبانيا: «كريستيانو رونالدو سيظهر في الفيلم لكنه سيكون ليكمل رؤية من هي جورجينا وعلاقتها بوالد أطفالها. التركيز بشكل كبير سيكون على حياة جورجينا ونجاحها كسيدة أعمال».

وسيحكي الفيلم قصة اللقاء الأول بين جورجينا ورونالدو، وسيعرض جورجينا وهي تستقل طائرة رونالدو الخاصة، وتختار المجوهرات، وتلعب مع الأطفال الأربعة، وتحضر مهرجاناً موسيقياً في منتجع «كوستا ديل سول» الراقي في «ماربيا».

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.