21 سبتمبر، 2024 - 8:37 م

القومي للمرأة والمصرية للعلاقات العامة يبرزان دور السيدات في بناء المجتمع

أقيمت اليوم في تمام الساعة الحادية عشر صباحا في مقر المجلس القومي للمرأة فرع الغربية، ندوة بعنوان (المرأة المصرية.. أيقونة النجاح) بالشراكة بين المجلس القومي للمرأة فرع الغربية برئاسة الأستاذة الدكتورة صفاء مرعي، والجمعية المصرية للعلاقات العامة برئاسة الاستاذ الدكتور حاتم عاطف، تحت رعاية الاستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية والدكتورة مايا مرسي رئيس المجلس القومي للمرأة. وبحضور كل من الاستاذ الدكتور حاتم عاطف رئيس الجمعية المصرية للعلاقات العامة، اللواء الدكتور خالد ادريس مدير أمن كفر الشيخ سابقا، الأستاذة الدكتورة هنادي سلطان مدير مركز التدريب الهيئة العامة للاستعلامات، والمستشارة الدكتورة سارة الجمل بمجلس الدولة.
وبدأت الندوة بكلمة من الأستاذة الدكتورة صفاء مرعي اوضحت فيها فضل المرأة المصرية ودورها البارز في التنمية وفي الجمهورية الجديدة، واشارت لدور المجلس القومي للمرأة في دعم المرأة المصرية والخدمات التي يقدمها للسيدات على كافة مستوياتهم.
ثم تلتها كلمة الدكتور حاتم عاطف رئيس الجمعية المصرية للعلاقات العامة التي تكلم فيها عن دور المرأة وريادتها في العلاقات العامة، ودور الجمعية في دعم طلاب الإعلام وتنمية قدراتهم وتطوير مهاراتهم.
وجاءت بعد ذلك كلمة سيادة اللواء الدكتور خالد مصطفى إدريس مساعد مدير أمن كفرالشيخ سابقا وعضو هيئة التدريس بأكاديمية الشرطة وجامعة السلام بطنطا، الذي تحدث في كلمته عن حق المرأة في إطار حقوق الإنسان والتشريعات القانونية والاديان السماوية التي كرمت المرأة ورفعت من قدرها.
ثم جاءت كلمة الأستاذة الدكتورة هنادى رشدى سلطان رئيس الإدارة المركزية للتدريب
الهيئة العامة الاستعلامات، والمستشارة الدكتورة سارة سامي الجمل المستشار بمجلس الدولة… حيث قدما أنفسهما كنماذج وايقونات قدوة للمرأة الناجحة، وشرحت كل منهما تجربتها الشخصية والصعوبات والمعوقات وكيف تغلبن عليها، وقدمتا النصائح والخبرات للفتيات الحاضرات باعتباره قدوة وايقونة للمرأة المصرية الناجحة.
وكان من الحضور الاستاذ علي الميهي الأمين العام للجمعية المصرية للعلاقات العامة ورئيس اللجنة الثقافية بالجمعية والذي القى قصيدة واهدي الأستاذة الدكتورة صفاء مرعي ديوانه الاخير. والأستاذ إبراهيم المليجي عضو مجلس إدارة الجمعية ورئيس لجنة العضوية كبير المذيعين بإذاعة وسط الدلتا سابقا
ثم تم فتح باب النقاش مع الحاضوين
وفي الختام قدمت الاستاذة الدكتورة صفاء مرعي كتاب الله هدية للضيوف بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.