19 مايو، 2024 - 1:30 م

الأولى على الجمهورية بالمنوفية: أحلى يوم فى حياتى وسألتحق بكلية الطب

1 min read
الطالبة ملك عبدالفتاح

الطالبة ملك عبدالفتاح

حالة من الفرحة العارمة سيطرت على منزل الطالبة ملك عبدالفتاح محمود الشبشيرى، الحاصلة على المركز الأول على مستوى الجمهورية بالثانوية العامة شعبة علمى علوم، والحاصلة على مجموع 402 من إجمالى المجموع بالثانوية العامة 410 درجة
وقالت ملك إنها كانت تبحث عن مؤتمر وزير التربية والتعليم حتى تتابع الاوائل، وفوجئت بأن أسمها من ضمن الأوائل على مستوى الجمهورية، معبرة أنها فرحة كبيرة قائلة ان اليوم هو أفضل يوم فى عمرها، وأن الأسرة سعدت كثيرا بتلفى الخبر .

وأضافت ملك، أنها كانت لا تحدد عدد الساعات التى تذاكر بها، وإنما تسعى لتحقيق هدف فى التحصيل للدراسة من خلال أن تضع الهدف من تحصيل مادة معينة ولا تتركها حتى تتمكن من الانتهاء من هذا الهدف بالتحصيل .

وتابعت ملك، أن الدروس الخصوصية لها دور كبير أيضا فى التحصيل الدراسى حتى تتمكن من الوصول إلى التحصيل الكامل، مؤكدة أن الهدف والسعى والإرادة هى أساس التفوق دائما، وأنه إذا كنت تحصل على دروس دون الاجتهاد فهذا لن يحقق أى شىء .

وأكدت ملك أن دور الأسرة أهم دور فى التفوق الدراسى، مقدمة الشكر والتقدير الكامل لأسرتها على ما قدمته من تعب طوال الدراسة حتى تمكنت من التفوق والحصول على المركز الاول على مستوى الجمهورية، مناشدة كل أسرة بان تواصل المتابعة لأبنائها كى يحققون التقدم والتفوق.

وأضافت ملك أن السعى والاجتهاد والتوكل على الله والاخذ بالأسباب هى أهم الأدوات للتفوق، مؤكدة انها ستلتحق بكلية الطب البشرى شعبة الجراحة العامة، والتى ترى أنها ستكون جراحة متميزة خلال الفترة القادمة .

واعتمد الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، نتيجة الثانوية العامة المصرية للعام الدراسي 2021-2022.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نسبة النجاح فى الثانوية العامة هذا العام 75.04%.

كما أعلن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نتيجة الثانوية العامة 2022 ستكون متاحة على موقع اليوم السابع بدءاً من اليوم السبت الساعة الثانية عشر ظهرا

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.