22 سبتمبر، 2024 - 11:37 م

القاضى:السيسى حقق انجازات عظيمة وافتتاح ١٤مشروعا بالمنيا

بحث اسامة القاضى محافظ المنيا ووفد النقابة العامة للمهندسين برئاسة نقيب المهندسين المهندس هانى ضاحى عددا من أوجه التعاون المشترك بين أجهزة المحافظة والنقابة العامة في تنفيذ عدد من المشروعات، والإشراف الهندسي عليها، وبخاصة ما يتعلق بقانون الاشتراطات البنائية الجديد ، وملف التصالح وتقنين أوضاع أراضي أملاك الدولة وغيرها من الملفات التي تستعين المحافظة بخبرات وكوادر النقابة في تنفيذها .

قال محافظ المنيا خلال اللقاء أن عام 2021 شهد افتتاح رئاسي لعدد 14 مشروعا من المشروعات القومية الكبرى على أرض المحافظة، كما شهد استكمال إنجاز العديد من المشروعات التي تم البدء فيها السنوات الماضية ،لافتا إلى ضرورة الاستفادة من الخبرات العلمية والمهنية لأعضاء نقابة المهندسين في تنفيذ المشروعات الجاري تنفيذها على أرض المحافظة .

استعرض المحافظ ووفد نقابة المهندسين عددا من أنشطة وإنجازات النقابة الفرعية في المنيا .. وفى نهاية اللقاء تم تبادل الدروع ، حيث أهدى محافظ المنيا نقيب المهندسين درع المحافظة ، فيما تسلم المحافظ درع النقابة العامة للمهندسين .

حضر اللقاء د. محمد ابو زيد نائب محافظ المنيا والمهندس محمود حسن نقيب المهندسين بالمنيا، والمهندس أحمد حشيش أمين الصندوق والمتحدث الإعلامي ، والمهندس هشام أبوسنة نقيب المهندسين بالقاهرة.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.