22 سبتمبر، 2024 - 11:23 م

رئيس الشيوخ خلال لقائه برئيسة مجلس النواب البحريني العلاقات مع البحرين إستراتيجية

أكد المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ أن تطابق الرؤى مع البحرين تجاه قضايا المنطقة يعكس ما ارتقت إليه العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وهو ما يتطلب البناء عليه في الفترة المقبلة باستمرار التنسيق والتشاور في كل الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأضاف – خلال لقائه بفوزية زينل رئيسة مجلس النواب البحريني، والوفد المرافق لها – أن الشراكة الاستراتيجية بين البلدين الشقيقين عميقة، مشيرًا للروابط التاريخية التى تربط البلدين على كافة المستويات.

من جانبها، عبرت فوزية زينل رئيسة مجلس النواب البحريني عن جزيل شكرها وتقديرها على حفاوة الاستقبال. وأشارت إلى أن العلاقات المصرية البحرينية تُعد نموذجًا يُحتذى به فيما يجب أن تكون عليه العلاقات العربية، مشيدة بالمواقف المصرية الداعمة والراسخة للبحرين والعالم العربي بأسره .

وأشادت رئيسة مجلس النواب البحريني بالإنجازات التي تحدث في مصر، قائلة هنيئاً لمصر وشعبها بالرئيس عبد الفتاح السيسي الذي حقق طفرات لا تعد ولا تحصى في مختلف المجالات، مشيرة إلى أننا لا ننسى فضل مصر على البحرين، موضحة أن أول بعثة تعليمية أتت إلى البحرين كانت من جمهورية مصر العربية

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.