19 مايو، 2024 - 9:29 ص

تسجيل من غرفة الـ VAR| هل تعاد مباراة الأهلي و “البنك الأهلى”؟! ..تفاصيل

1 min read

في معركة كروية شرسة، تصاعد التشويق والجدل في المباراة الأخيرة بين فريق النادي الأهلي والبنك الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز. استمتع مشجعوا كرة القدم بلحظات مثيرة ومشوقة للغاية، حيث تبادل الفريقان الهجمات والفرص العديدة لتسجيل الأهداف.
من الواضح أن الفريقين تألقا وأظهرا أداء رائعًا طوال المباراة، حيث سادت المنافسة المثيرة والترقب على مدار التسعين دقيقة اللعب، حيث شهدت اللقاء تبادلًا حماسيًا بين اللاعبين واستراتيجيات مذهلة من كلا الفريقين.

في اللحظات الأخيرة، أصابت مفاجأة عموم المشجعين عندما انتهت المباراة بفوز البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة. كانت هذه النتيجة النهائية مفاجأة مدهشة للجميع وتركت الجماهير في دهشة واندهاش تام. تعتبر المباراة واحدة من المباريات الأكثر لفتًا للأنظار في الموسم، حيث توفرت فيها الإثارة والتنافس الشديدين.
بعد المباراة، بدأت النقاشات والتحليلات والتكهنات تتصاعد. تمت مناقشة الأخطاء التكتيكية واللحظات المفصلية التي أدت إلى الفوز القاتل للبنك الأهلي. كما أشيعت العديد من النظريات حول أسباب الخسارة المفاجئة لفريق النادي الأهلي الذي عادةً ما يعتبر واحدًا من أفضل الفرق في الدوري المصري الممتاز.

جدل غرفة الـ VAR
تصاعدت الجدل حول قرارات حكام غرفة الـ VAR خلال المباراة، حيث تم تفريع لقطة مهمة جداً في الشوط الثاني من المباراة. بعد لمسة يد واضحة من مدافع البنك الأهلي، أيمن أشرف، داخل منطقة الجزاء، تسببت في عدم احتساب ركلة جزاء لصالح النادي الأهلي. وقد أثار هذا القرار الجدل والتساؤلات بين المشجعين والمحللين حول عدالة استخدام تقنية الفيديو لحكم الـ VAR.

خلال مباراة الأهلي والبنك الأهلي، تم استخدام تقنية الفيديو المعاون (VAR) وحدث حوار بين حكم الـ VAR، محمد الحنفي، ومساعده أحمد توفيق. الحوار كان على النحو التالي:
محمد الحنفي (حكم الـ VAR): “كونفيرم يا كابتن بنا إيده في جنبه”، وهذا يعني أنه يؤكد أن اللاعب لمس الكرة بيده.

أحمد توفيق (مساعد الـ VAR): “بُص عليها تاني ياكابتن حنفي”، وهذا يعني أنه يطلب من الحكم النظر في التسجيل الفيديوي مرة أخرى.

الحنفي: “يا نهار أسود، دي لمسة يد.. هنعمل إيه دلوقتي، ده اللعب استأنف بركلة مرمى”، وهنا يعتبر الحكم أن اللاعب لمس الكرة بيده وأن اللعب ينبغي أن يستأنف بركلة مرمى.

غرفة الـ VAR هنطلع نقول إنها تسلل.
تعبيرات المدربين بعد المباراة
بعد صافرة النهاية، عبر مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن حزنه الشديد للخسارة الغير متوقعة أمام البنك الأهلي. وأكد كولر أهمية استعادة التركيز والعمل على تحسين الأداء في المباريات القادمة، مشيراً إلى أن الفريق بحاجة إلى العمل بجدية لتحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة.

من جهة أخرى، أعربت إدارة البنك الأهلي عن سعادتها بالانتصار المهم الذي حققه الفريق، مؤكدة على أهمية الاستمرار في العمل الجاد والتركيز على تحقيق النتائج الإيجابية في المباريات القادمة لتحقيق الأهداف المسطرة.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.