19 مايو، 2024 - 10:17 ص

سر تعطل مفاوضات رمضان صبحى مع بيراميدز بشكل مفاجئ

رمضان صبحي

رمضان صبحي

كشفت مصادر عن السبب الحقيقى لتعطل مفاوضات نادى بيراميدز مع رمضان صبحى جناح الفريق الأول بالنادى لتجديد تعاقده للسنوات المقبلة مع السماوى.

وخاض مسئولو بيراميدز مفاوضات مكثفة مع رمضان صبحى فى الفترة الماضية للحصول على توقيعه لـ 4 سنوات جديدة للاستمرار مع كتيبة السماوى حتى 2029 .

وشهدت الفترة الماضية اقتراب اللاعب من الاقتناع بتجديد تعاقده بعدما كان قراره فى البداية هو الرحيل عقب خروج بيراميدز من بطولة دورى أبطال أفريقيا الجارية.

وفى الساعات الماضية شهدت المفاوضات تعطلا مفاجئا بقرار من رمضان صبحى الذى لم يبدى أى أسباب لمسئولى بيراميدز بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من توقبع العقود الجديدة.

وقالت المصادر إن السبب هو دخول نادى الزمالك بقوة على الخط فى المفاوضات حيث تلقى اللاعب اتصالا من بعض المسئولين في النادى الأبيض يطالبوه بعدم التسرع في التجديد علي امل ضمه في نهاية الموسم.

وينتهى تعاقد رمضان صبحى مع بيراميدز بنهاية الموسم المقبل 2025 لكن اللاعب كان قد أعرب عن رغبته فى الرحيل وعدم التجديد أملا فى العودة إلى أوروبا أو الانتقال إلى نادى جماهيرى كبير,

وأصبح أمام رمضان صبحى اتجاه واحد فى مصر وهو الزمالك عقب غلق مسئولى النادى الاهلى الباب أمام اللاعب فى العودة مرة اخرى إلى صفوف القلعة الحمراء.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.