19 مايو، 2024 - 7:22 ص

الشناوي تعرضت للإصابة في الخلفية ومنتخب مصر سيصل لنهائي كأس العرب

عبر محمد الشناوي، حارس مرمى المنتخب المصري الأول لكرة القدم، عن سعادته بتأهل الفراعنة لنصف النهائي ببطولة كأس العرب بعد الفوز على منتخب الأردن بنتيجة 3/1.

وقال الشناوي فى تصريحات لقناة «أون تايم سبورت» «أهنئ اللاعبين على الروح التى قدموها، تعرضنا لقلة تركيز فى أول ربع ساعة قد يكون بسبب ضيق الوقت، ولكن عدنا من جديد، وأقول للاعبين أنتم رجالة وبنفس هذه الروح سنفوز على أى منتخب».

وأضاف، اللاعبون على قلب رجل واحد والروح جيدة فى المعسكر، والأهم أنك تركز وتنفذ التعليمات، وأشكر اللاعبين على ذلك وأشكر الجماهير على تحفيزهم لنا.

وعن الإصابة التي عانى منها خلال اللقاء قال الشناوي، «الإصابة فى الخلفية ولسه هشوف الدكتور».

تأهل المنتخب المصري بصعوبة للدور قبل النهائي ببطولة كأس العرب لكرة القدم عقب فوزه على المنتخب الأردني 3 / 1 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في دور الثمانية من البطولة.

وتقدم المنتخب الأردني بهدف سجله يزن النعيمات في الدقيقة 12، وتعادل المنتخب المصري بهدف سجله مروان حمدي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 1/1 قبل أن يلعبا شوطين إضافيين.

واستطاع أحمد رفعت أن يسجل الهدف الثاني للمنتخب المصري في الشوط الإضافي الأول في الدقيقة 99 ثم سجل مروان داوود الهدف الثالث للمنتخب المصري في الدقيقة الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني.

ويلتقى منتخب مصر مع تونس فى نصف نهائي كأس العرب الأربعاء المقبل 15 ديسمبر بعد تخطيه عقبة منتخب الأردن في ربع النهائي وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس في الخامسة مساءً.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.