21 سبتمبر، 2024 - 5:55 م

بايدن: كنت مريضًا أثناء المناظرة مع ترامب

قال الرئيس الأمريكي جو بايدن، اليوم السبت، إنه كان “مريضًا ومنهكًا” أثناء المناظرة الرئاسية التي جرت الأسبوع الماضي بينه وبين الرئيس السابق دونالد ترامب.

وأضاف بايدن خلال مقابلة مع شبكة “آيه.بي.سي نيوز” الأمريكية: “أدائي في المناظرة كان حلقة سيئة وكنت مريضا خلالها ولم أشعر بأنني على ما يرام”.
وكان بايدن وترامب تواجها في أول مناظرة تلفزيونية ضمن الحملة الرئاسية الحالية في 27 يونيو الماضي.

وبعد المناظرة، قال بايدن، أمام تجمع لأنصاره، إنه يعلم أنه لم يعد يمشي ويتكلم كما كان. لكنه واثق من أنه يملك القدرة الذهنية على القيام بمهام الرئيس.

والجمعة، أفادت صحيفة “واشنطن بوست” الأمريكية، بأن السيناتور مارك وارنر، يسعى لتشكيل مجموعة من أعضاء مجلس الشيوخ عن الحزب الديمقراطي، لمطالبة الرئيس جو بايدن بالخروج من سباق الانتخابات الرئاسية.

وذكرت الصحيفة أن قادة أعمال وممثلين للمجتمع المدني حثوا بايدن، في رسالة إلى البيت الأبيض، الجمعة، على الانسحاب، وذلك بعد يوم من تصريح الرئيسة التنفيذية لمجموعة ينتمون إليها بأن الأعضاء سيظلون يدعمونه إذا قرر الاستمرار.

وقالت الصحيفة إن الرسالة التي وقعها 168 عضواً في مجموعة “ليدرشيب ناو بروجيكت”، دعت بايدن إلى الحفاظ على إرثه عبر التنحي، وإفساح المجال لمرشح آخر وسط “تهديدات تشكلها ولاية ثانية لدونالد ترمب” منافسه الجمهوري في الانتخابات.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.