21 سبتمبر، 2024 - 9:49 ص

كشف غموض سرقة مقر حكومي والعلامات الإرشادية بالإسكندرية

الامن العام

الامن العام

تمكن قطاع الأمن العام، بمشاركة مديريات أمن «الفيوم، مطروح، الإسكندرية»، من كشف غموض العديد من جرائم السرقة، وضبط المتهمين بارتكابها، وإعادة المسوقات.

في الفيوم.. تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط عنصر إجرامي، له معلومات جنائية، لقيامه بسرقة مبلغ مالى من شخصين، بدائرة قسم شرطة الفيوم تحت تهديد السلاح النارى، وبحوزته السلاح المستخدم «فرد محلى وعدد من الطلقات» – المبلغ المالى المستولى عليه.
في مطروح.. نجحت الأجهزة الأمنية، في ضبط 5 عاطلين، لإثنين منهم معلومات جنائية، لقيامهم بسرقة اللافتات والعلامات الإرشادية بدائرة قسم شرطة الضبعة، وبحوزتهم عدد من اللافتات والعلامات الإرشادية الخاصة بالطرق، وأقروا باستخدامهم سيارة ربع نقل بدون لوحات معدنية، سيارة نقل فنطاس «تم ضبطهما»، فى ارتكاب الوقائع، وبيعهم المسروقات لـ 5 من عملائهم «سيىء النية»، لإثنين منهم معلومات جنائية، لتجميعها وإعادة بيعها لمصانع الألومنيوم «تم ضبطهم». 

في الإسكندرية.. ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على عاطل، له معلومات جنائية، لقيامه بسرقة «طابعة – جهاز تسجيل كاميرات مراقبة – بعض الأجهزة»، من داخل مقر إحدى الجهات الحكومية، بدائرة قسم شرطة العطارين، وأقر ببيع المسروقات لشقيقه «جامع خردة – مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل سيىء النية، تم ضبطه والمسروقات.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.