21 سبتمبر، 2024 - 9:49 ص

وصول شيرين إلى النيابة للاستماع لأقوالها في بلاغها ضد حسام حبيب

شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب

وصلت منذ قليل إلى سرايا النيابة العامة في التجمع الخامس، الفنانة شيرين عبدالوهاب للاستماع إلى أقوالها فى البلاغ المقدم منها ضد الفنان حسام حبيب لاتهامه بالتعدي عليها بالضرب.
وكانت النيابة العامة استمعت إلى أقوال الفنان حسام حبيب، وواجهت باتهامات الفنانة شيرين عبدالوهاب في المحضر الذى حررته فى قسم التجمع أول، ونفي كل الاتهامات وقررت النيابة العامة إخلاء سبيله بكفالة 5 آلاف جنيه.

في تطور جديد لأزمة المطربة شيرين عبد الوهاب وطليقها حسام حبيب أرسلت نيابة القاهرة الجديدة خطابا إلى نيابة الشيخ زايد من أجل إخطار الفنانة شيرين عبد الوهاب بقرار استدعاء عاجل للتوجه الى نيابة القاهرة الجديدة لسماع أقوالها في الاتهامات المتبادلة بينها وبين حسام حبيب.

وتتولى نيابة أول وثان الشيخ زايد بإشراف المستشار إيهاب العوضي إخطار شيرين عبد الوهاب بالتوجه الى نيابة القاهرة الجديدة باعتبار أن محل إقامتها بفيلا في الشيخ زايد يقع في دائرة القسم.

وشهدت التحقيقات في إتهام شيرين عبد الوهاب لطليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب في شقة بالقاهرة الجديدة تطورات مثيرة حيث تحولت شيرين من مجني عليها إلى متهمة بعدما اتهمها حسام حبيب باتلاف الاستوديو الخاص به.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.