22 سبتمبر، 2024 - 7:30 ص

“الأطباء” تفتح تحقيقا فى اتهام أحد أعضائها بالتسبب في تدهور الصحى للإعلامي الراحل وائل الإبراشي

قال الدكتور خالد أمين عضو مجلس النقابة العامة للأطباء وعضو لجنة آداب المهنة بالنقابة العامة، إن النقابة سوف تفتح تحقيقًا في اتهام أسرة الراحل الإعلامي وائل الإبراشي بوجود خطأ طبي في علاج الإبراشي أدى لتدهور حالته في بداية إصابته.
وأضاف أنه سيتم فتح التحقيق في هذا الملف بناء على شكوى (كما يقتضي قانون النقابة وكأية نقابة)، وهذه الشكوى سيقدمها شخصيًا وسوف يطالب خلالها باستدعاء حرم المرحوم الراحل وائل الإبراشي لسماع شكواها ومطالعة مستنداتها والتقارير الطبية والروشتات وغيره لجلاء الحقيقة كاملة، وذلك أمام لجنة آداب المهنة التي يحقق قانونيا فيها مستشار منتدب من النيابة الإدارية بجانب ٢ من أعضاء مجلس النقابة وهما (أ.د.جمال عميرة بالإضافة إليه) .

وأوضح عضو لجنة آداب المهنة بالنقابة العامة للأطباء، أن لجنة آداب المهنة ستحقق بهذه القضية في الشكل الفني وستعلن قرارها النهائي، مطالبًا وسائل الإعلام بنشر التقرير على أوسع نطاق.

من ناحية أخرى، لم تتلق النقابة العامة للأطباء، حتى الآن، أى شكاوى من أسرة الإعلامى الراحل وائل الإبراشى ، بشأن ما تم تداوله منسوبا لزوجته، حول وفاته نتيجة لأخطاء طبية فى علاجه من الإصابة بفيروس كورونا.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.