21 سبتمبر، 2024 - 4:42 م

الأهلي يستعيد وصافة ترتيب الدوري بعد الفوز على الاتحاد السكندري

واصل فريق الكرة بالنادى الأهلى خطواته الثابتة فى مشوار استعادة قمة الدورى الممتاز، الغائبة منذ بداية المسابقة، بسبب انشغال الأحمر بمبارياته الإفريقية، وذلك بتحقيق فوز جديد على حساب الاتحاد السكندرى فى الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدورى الممتاز، بهدف دون رد أحرزه محمود كهربا فى الدقيقة 67 من عمر المبارة
ورفع الأهلى رصيده من النقاط إلى 42 نقطة محتلا بها وصافة ترتيب جدول الدورى خلف بيراميدز المتصدر، وذلك بفارق الأهداف عن فريق المصرى الذى كان يحتل الوصافة قبل هذه المباراة.

الشوط الأول
لم يتمكن لاعبو الأهلى عن ترجمة الفرص العديدة أمام مرمى الاتحاد السكندرى إلى أهداف على مدار 45 دقيقة من أحداث الشوط الأول بين الفريقين، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.
واستضاف استاد برج العرب بالإسكندرية مواجهة الاتحاد السكندرى مع الأهلى فى غطار لقاءات الجولة السادسة والعشرين من عمر مسابقة الدورى الممتاز لهذا الموسم.
وأهدر لاعبو الأهلى وفى مقدمتهم محمود كهربا العديد من الفرص خلال شوط المباراة الأول، فى ظل تألق مدافعى الاتحاد السكندرى، برغم المجهود الكبير الذى بذله كهربا لخلق فرص محققه للأحمر.
واحتسب حكم المباراة 6 دقائق وقت بدل ضائع، شهدت إثارة من جانب الفريقين لكن دون إحراز أى أهداف سواء فى مرمى الاتحاد أو الأهلى.

الشوط الثانى
مع بداية الشوط الثانى كثف الأهلى هجماته من أجل إحراز هدف التقدم، حتى ألغى طارق مجدى حكم مباراة الأهلى مع الاتحاد السكندرى، هدفا للأهلى فى الدقيقة 60 من عمر المباراة، بعد تدخل محمد عادل حكم الفار الذى أكد وجود خطأ فى اللعبة على عمر كمال عبد الواحد قبل أن يتمكن أكرم توفيق من إحراز هدف الأهلى.
لم تمر سوى دقائق قليلة على قرار حكم المباراة بإلغاء هدف أكرم توفيق، إلا وتمكن محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الأهلى من إحراز هدف التقدم فى الدقيقة 67 من عمر المباراة بين الأهلى والاتحاد السكندرى.
واستغل كهربا العرضية المتقنة من حسين الشحات، ليضعها برأسه فى مرمى المهدى سليمان معلنا تقدم الأهلى على زعيم الثغر بعد مزيد من الفرص الضائعة.
الربع ساعة الأخيرة من الشوط الثانى تخلى فريق الاتحاد السكندرى عن حذره الدفاعى، وهدد لاعبوه مرمى محمد الشناوى أكثر من مرة، لكن دون أى تعديل فى النتيجة.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.