22 سبتمبر، 2024 - 4:42 ص

7 نجوم خارج مباراة بلوزداد.. والخطيب يوجه بالاستعانة بالناشئين

1 min read
محمود الخطيب

محمود الخطيب

أصبح في حكم المؤكد غياب 7 لاعبين من فريق النادي الأهلي ، عن مباراة المارد الأحمر المنتظرة ، أمام شباب بلوزداد الجزائري ، والتى سوف تقام مساء يوم الجمعة المقبل ، الموافق 16-2-2024، ضمن المباراة المؤجلة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا .

ترتيب الأهلي

يتصدر فريق الأهلي المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا ، برصيد 5 نقاط ، من تعادلين أمام كل من يانج افريكانز وشباب بلوزداد ، بينما حقق فوزا وحيدا على مودياما النيجيري ، بينا يأتي فى المركز الثاني يانج أفريكانز برصيد 5 نقاط من 4 مباريات ، بينما يأتي فريق شباب بلوزداد في المركز الثالث برصيد 4 نقاط ، وفي المركز الأخير مودياما النيجيري برصيد 4 نقاط .

غياب الثلاثي لهذا السبب

وتأكد غياب كل من الثلاثي الجديد عمر كمال ومحمود الزنفلي ووسام أبو علي، حيث يعاني وسام أبو علي من الإصابة بينما لم يتم قيد الاثنين فى القائمة الافريقية.

رباعى الفريق تأكد غيابهم عن مباراة شباب بلوزداد

كما يغيب الرباعى محمود متولي، وخالد عبدالفتاح وأحمد نبيل كوكا للإصابة، ومحمد الشناوى حارس مرمى الفريق وقائده الذى اصيب فى الكتف أثناء مشاركته مع منتخب مصر فى كأس الأمم الافريقية بكوت ديفوار .

الشكوك تحوم بشأن مشاركة عبدالقادر وتاو

وتحوم الشكوك حول مدى لحاق أحمد عبدالقادر، وبيرسي تاو بمباراة شباب بلوزداد في ظل خروج الأول من حسابات السويسر مارسيل كولر، بينما قد يحتاج بيرسي تاو للحصول على راحة بعد عودته من كوت ديفوار.

الاعتماد على الناشئين والشباب الفترة المقبلة

كما وجه الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بالاستعانة من الناشئين والشباب المتميزين في القطاع ، بالفريق الأول ، من أجل دعمهم ، حيث تم عقد اجتماع مع وليد سليمان رئيس القطاع وبدر رجب المدير الفني ، والسويسري مارسيل كولر ، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم ، حيث جاء الاجتماع مثمرا ، وتم الاطمئنان على الناشئين والشباب الذين شاركوا في معسكر الأهلي بالامارات ، خلال الايام الماضية ، حيث ظهر العديد من اللاعبين بمستوى متميز ، ونالوا استحسان كولر ، الذي أكد على الاستعانة بهم خلال مباريات الدوري المقبلة ، ليكتسبوا الخبرات والاعتماد عليهم خلال الموسم المقبل .

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.