22 سبتمبر، 2024 - 6:32 ص

الكاميرون تهزم بوركينا فى أمم أفريقيا وأرسنال يودع الكأس

1 min read

افتتح منتخب الكاميرون مشواره فى “كان 2021” بانتصار ثمين على نظيره منتخب بوركينا فاسو، حيث حوّل تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة 2-1، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب “باول بيا ستاديوم”، فى المباراة الافتتاحية من بطولة كأس الأمم الأفريقية التي تستضيفها الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

سجل جوستافو سانجاري الهدف الأول لصالح منتخب بوركينا فاسو في الدقيقة 24 من زمن المباراة مستغلا خطأ الحارس الكاميرونى، ليفتتح أهداف كان 2021.

ونجح فينسيت أبو بكر في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب عن طريق ركلة جزاء احتسبها الحكم الجزائرى مصطفى غربال عقب الرجوع لتقنية الفيديو في الدقيقة 40 من زمن المباراة.

وسجل فينسيت أبو بكر الهدف الثانى لمنتخب الكاميرون عن طريق ركلة جزاء جديدة في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول.

وفى الدورى الإنجليزي 

قلب فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح الطاولة على ضيفه شروسبري تاون المنافس في دوري الدرجة الثانية، حيث حول تأخره بهدف إلى الفوز بنتيجة 4-1، في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد، على ملعب “آنفيلد” معقل الريدز، ضمن منافسات الدور الثالث من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزى، ليحسم الريدز تأهله إلى الدور الرابع من البطولة.

تقدم أيليوت بينيت بالهدف الأول لفريق شروسبري تاون فى الدقيقة 27، ثم أدرك كايد جوردون التعادل لصالح ليفربول فى الدقيقة 34 من زمن اللقاء، ثم أضاف فابينيو الهدف الثانى للريدز في الدقيقة 43 من ركلة جزاء بعد عرقلة فان دايك.

وفى الشوط الثانى، نجح المهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو في تسجيل الهدف الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 78 من زمن المباراة، ثم اختتم فابينيو الرباعية في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.بينما

ودع أرسنال بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي فى مفاجأة كبيرة، بعد خسارته أمام فريق نوتنجهام فورست من الدرجة الثانية، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء الأحد، على ملعب “سيتي جراوند”، ضمن منافسات الدور الثالث من البطولة. 

وسجل لويس جرابان هدف نوتنجهام فورست فى الدقيقة 86 من زمن المباراة، ليقصى الجانرز مبكرا من كأس إنجلترا. 

 

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.