22 سبتمبر، 2024 - 3:23 م

أرسنال وتشيلسي وتوتنهام يضغطون لإيقاف الدوري الإنجليزي

ذكر تقرير صحفي، منذ قليل، أن أندية العاصمة لندن، وهي أرسنال وتشيلسي وتوتنهام هوتسبير بين أندية الدوري الإنجليزي التي تضغطبشدة من أجل إيقاف المسابقة، لمحاولة المساعدة في مكافحة تفشي فيروس كورونا.

وتسبب الفيروس في تأجيل 9 مباريات بالدوري الإنجليزي الممتاز الأسبوع الماضي، بسبب زيادة الحالات في الأندية، ووفقًا لمعايير التأجيل،فإذا كان النادي الذي يعاني من تفشي مرض كورونا، لديه أقل من 14 لاعبًا متاحًا، بما في ذلك حارس مرمى واحد، فإن المباراة لا تلعب.

وأقيمت مباراة تشيلسي مع إيفرتون أمس الخميس، على الرغم من وجود عدد قليل من اللاعبين في البلوز، بسبب الفحوصات الإيجابيةلفيروس كورونا، كما لعب أرسنال أمام وست هام يونايتد يوم الأربعاء الماضي، حيث لم يسجل أرسنال أي حالة إيجابية، لكن تأجلت مباراتانلفريق توتنهام وليستر سيتي

وأصدر الدوري الإنجليزي الممتاز هذا البيان لتأكيد الخبر: أرجأ مجلس إدارة الدوري الإنجليزي مباراة ليستر سيتي ضد توتنهام هوتسبيرالليلة، بسبب زيادة حالات كورونا الإيجابية داخل فريق ليستر اليوم.

حيث تعقد رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز اجتماعًا، يوم الاثنين المقبل 20 ديسمبر 2021، من أجل مناقشة مصير بعض مباريات الدوريخلال فترة الأعياد، بسبب تفشي فيروس كورونا.

وأعلنت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز وجود 42 حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بين لاعبي الأندية وموظفيها، وهو أعلى رقم أسبوعي يتمتسجيله منذ بدء نشر نتائج الاختبارات في شهر مايو 2020.

وفقًا لموقع فوتبول لندن، فإن الــ3 أندية تشيلسي وأرسنال وتوتنهام، تواصل الضغط على رابطة الدوري الإنجليزي من أجل تأجيل الدوريحتى الدور الثالث لكأس الاتحاد الإنجليزي، الذي يبدأ في 7 يناير المقبل.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.