22 سبتمبر، 2024 - 11:42 ص

ميدو يتهم كيروش بالتسبب فى خسارة مصر أمام تونس بإشراكه لاعبين غير مؤهلين

علق أحمد حسام ميدو، لاعب ومدرب الزمالك السابق، على خسارة منتخب مصر أمام تونس بهدف قاتل في اللحظات الأخيرة، في لقاء نصف نهائي كأس العرب.
وأكد «ميدو» خلال سلسلة تغريدات على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» أن منتخب تونس كان الأفضل أمام مصر، مطالبًا باستبعاد مروان حمدي، من منتخب مصر نهائيًا.

وقال: «فاز الفريق الأفضل.. مبروك للمنتخب التونسي، والسولية يجب أن يرفع رأسه لعب بطولة كبيرة وظهر كقائد للفريق ونضج بشكل كبير ويجب أن يبني على المكتسبات التي اكتسبها خلال هذه البطولة».

وأضاف: «اذا اعتقد المدرب بأنه أكبر من المنتخب ويستطيع أن يفعل ما يشاء دون مراجعة فهي بداية النهاية!! الأمور واضحة للجميع للمواطن البسيط قبل الخبراء!!».

وتابع: «لا مجال للمكابرة.. طارق حامد يجب أن يكون أساسيًا في منتخب مصر ويجب إبعاد مروان حمدي عن المنتخب لأنه غير جدير بارتداء قميص منتخب مصر ومستواه لا يرتقي لمستوى المهاجم الدولي وهنا لا احمله الخسارة ولكن هناك مواصفات للاعب الدولي يجب أن يلتزم كيروش بها لانضمام أي لاعب للمنتخب».

وعن عدم إشراك أحمد رفعت، قال: «تفسيري الوحيد لعدم إشراكه هو انه اعترض على عدم مشاركته أساسيًا!! أي حاجة غير كده يبقى كيروش بيهرج!!، إذا غاب العدل غاب التوفيق .. ملخص مباراة اليوم».

وأكمل: «كيروش ينتقد الحكم بعد المباراة!! كيروش تسبب في إرباك الفريق بإشراكه بعض اللاعبين غير الجديرين بتمثيل المنتخب الوطني».

واختتم: «عندما تشرك لاعبا لا يمتلك مقومات اللاعب الدولي وتصر عليه تصدر الاخبار لفريقك، لازم نتعلم من أخطائنا ولازم حد يفهم كيروش ان منتخبنا منتخب صاحب تاريخ كبير».

وقادت النيران الصديقة المنتخب التونسي للتأهل للمباراة النهائية في بطولة كأس العرب لكرة القدم، المقامة حاليا بالعاصمة القطرية الدوحة، بعدما تغلب 1 / صفر في الوقت القاتل على نظيره المصري، اليوم الأربعاء، في الدور قبل النهائي للمسابقة.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق عمرو السولية، قائد المنتخب المصري، الذي أحرز هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة الخامسة (الأخيرة) من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

بهذه النتيجة، يلتقي المنتخب التونسي في المباراة النهائية يوم السبت القادم مع الفائز من مباراة الدور قبل النهائي الأخرى بين منتخبي قطر والجزائر، التي تجرى في وقت لاحق اليوم.

في المقابل، يلتقي منتخب مصر مع الخاسر من المواجهة الأخرى، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بنفس اليوم.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.