22 سبتمبر، 2024 - 7:32 م

الحجز على حسابات مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك بحكم قضائي

حصل هاني العتال نائب رئيس نادي الزمالك السابق، على حكم لصالحه بالحجز على الحسابات الخاصة بالمستشار متضى منصور رئيس النادي الأبيض.

وأعلن كمال شعيب، المستشار القانوني لهاني العتال، نائب رئيس الزمالك، الحصول على حكم قضائي اليوم الإثنين، بالحجز على الحسابات الشخصية الخاصة بمرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء.

وذلك عن وقائع السب والقذف المرتكبة من رئيس نادي الزمالك تجاه هاني العتال، وجاري استكمال كافة الاجراءات القانونية اللازمة لذلك.

كان كمال شعيب، محامي هاني العتال، كشف من قبل عودة عضوية موكله مرة أخرى داخل نادي الزمالك، بعدما تم شطبها من قبل مرتضى منصور، رئيس النادي الموقوف، حيث نشر حُكم محكمة الاستئناف بالقاهرة، بتأكيد صحة عضوية نائب رئيس الزمالك السابق هاني العتال وصحة عضوية والده مجدي العتال، وإلزام النادي بتسليمه بطاقة العضوية.

وعلى صعيد أخر، تقرر تأجيل فتح باب الترشح لانتخابات نادي الزمالك الذي كان مقررا له غدا الثلاثاء، لانتخاب مجلس إدارة جديد خلال الأيام المقبلة، حيث علم الحدث 24، أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عقد جلسة أمس مع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة من أجل أخباره بتأجيل موعد فتح باب الترشح لمدة 24 ساعة.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.