22 سبتمبر، 2024 - 5:07 ص

بالفيديو :الفراعنة يمطرون مرمى السودان بخمسة أهداف نظيفة

1 min read

حقق منتخب مصر الفوزعلى نظيره السوداني بخماسية نظيفة ضمن لقاءات الجولةالثانية من مجموعات كأس العرب المقام في قطر.

منتخب الفراعنة سيطر على المباراة ككل، فيما حصل لاعبي المنتخب السوداني علىالكارت الأحمر مرتين أثناء المباراة، المرة الأولى عندما طُرد ياسر مزمل في الدقيقة الأولىمن الوقت الضائع في الشوط الأول، وفارس عبدالله في المرة الثانية في الدقيقة 53.

ومع ذلك، كان المنتخب المصري قد نجح في حسم المباراة مبكرًا بعدما خرج متقدمًا فيالشوط الأول بثلاثية نظيفة، وأكمل خماسيته بهدفين في الشوط الثاني.

الفراعنة تقدموا في اللقاء مبكرًا بهدف لأحمد رفعت في الدقيقة الخامسة، فيما عزز أحمدسيدزيزوالنتيجة في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول من ركلة جزاء.

الهدف الثالث جاء عبر المدافع محمد حمديالونشفي الدقيقة 33 بعد تمريرة رائعة منحسين فيصل،فيما تمكن الأخير من إاضفة رابع الأهداف في الدقيقة 58، واختتم محمدشريف مهرجان الأهداف في 80 بإحرازه للهدف الخامس.

فوز اليوم مكن الفراعنة من حجز البطاقة الثانية للعبور الدور المقبل من البطولة بجوارالجزائر، حيث تحصل المنتخب المصري على ست نقاط تقاسم بهم الصدارة مع الجزائر.

أما السودان، الذي خسرت لقاءها الثاني على التوالي بنتيجة عريضة، جاءت متزيلةالترتيب برصيد صفر النقاط وتأكد مغادرتها للبطولة رفقة لبنان قبل مواجهتهما الأخيرة.

 

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.