21 سبتمبر، 2024 - 10:49 م

عودة أكرم توفيق إلى القاهرة لتحديد الموقف النهائي بعد أصابته

1 min read

تواصل أحمد أبو عبلة طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع الجهاز الطبي للمنتخب المصري، من أجل الاطمئنان على حالة أكرم توفيق، لاعب الفريق الذي تعرض للإصابة في مباراة المنتخب المصري أمس مع نظيره النيجيري.

وقال طبيب المنتخب المصري إن الأشعة لم تظهر بعد في ظل الإمكانيات المحدودة، لكن الفحوصات المبدئية تُشير إلى إصابة اللاعب بقطع في الرباط الصليبي.

ومن المقرر عودة أكرم توفيق إلي القاهرة في غضون الساعات القليلة القادمة من أجل إجراء الفحوصات الطبية اللازمة وتحديد الموقف النهائي للاعب.

وخسر منتخب مصر 0-1 من نيجيريا في الجولة الأولى، لمنافسات المجموعة الرابعة، بكأس الأمم الإفريقية 2021.

منتخب مصر يعتذر للجماهير

ومن جانبه، حرص وائل جمعة، مدير المنتخب المصري، علي الاعتذار لجماهير الكرة ببلاده عن الخسارة أمام نيجيريا 0-1 في أولى مبارياته في بطولة كأس الأمم الأفريقية إضافة إلى سوء الأداء في الشوط الأول للمباراة.

وقال «جمعة» في تصريحات للحساب الرسمي لاتحاد الكرة المصري عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، إن هناك وقفة حازمة، ولا مجال لأي تهاون بين صفوف اللاعبين، كما شدد على ذلك المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش.

وكشف «جمعة» عن أن ما حدث في مباراة الثلاثاء درس كبير تعهد اللاعبون على استيعابه وترجمة هذا الاستيعاب في المباراتين المقبلتين اللتين «ليس أمامنا فيهما سوى الحصول على نقاطهما الست لضمان التأهل للدور الثاني والحفاظ على حلم جماهير الكرة المصرية بالمنافسة على كأس الأمم الأفريقية».

تابع تغطية خاصة لبطولة أمم إفريقيا عبر هذا الرابط

موعد مباريات منتخب مصر في أمم إفريقيا

  • الجولة الثانية: مصر وغينيا بيساو في التاسعة مساء السبت 15 يناير 2022.
  • الجولة الثالثة: مصر مع السودان في التاسعة مساء الأربعاء 19 يناير 2022.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.