22 سبتمبر، 2024 - 7:53 ص

«كيروش» حزين بعد إصابة «الحضري وأبوجبل» بفيروس كورونا

أبدى البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر، حزنه على إصابة عصام الحضري مدرب حراس المنتخب المصري ومحمد أبو جبل حارس «الفراعنة» بفيروس كورونا.
وتمنى «كيروش» الشفاء العاجل للثنائي «الحضري وأبوجبل».

وكان اتحاد الكرة، أعلن اليوم الجمعة إصابة «الحضري وأبو جبل» بفيروس كورونا، قبل ساعات من توجه بعثة المنتخب المصري إلى الكاميرون، استعدادا لخوض بطولة أمم إفريقيا 2021.

ونشر «كيروش» على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أوقات غير مسبوقة، كلما أصبح الموقف أكثر صعوبة ، كلما بقينا أقوى معا».

وقال: « من الأفضل أن نقف معًا ونركز على ما يتعين علينا القيام به لمواجهة التحديات، أصدقائي وزملائي الأعزاء، نحن جميعًا نصلي من أجل صحتكم، ونتمنى لكم الشفاء العاجل والعودة إلى فريقنا».

وتستضيف الكاميرون بطولة أمم إفريقيا في الفترة من 9 يناير الجاري حتى 6 فبراير.

ويتواجد منتخب مصر المجموعة الرابعة في بطولة أمم إفريقيا، والتي تضم منتخبات نيجيريا والسودان وغينيا بيساو.

ويخوض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش المران الأخير له اليوم الجمعة، قبل السفر لخوض أمم أفريقيا.

يتدرب المنتخب المصري على الملعب الرئيسى لاستاد القاهرة استعدادا للسفر إلى الكاميرون غدًا السبت للمشاركة فى نهائيات الأمم الإفريقية التى تقام فى الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير المقبل.

وقرر كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر إلغاء المباراة الودية مع منتخب الكونغو الذى كان من المقرر لها صباح اليوم الجمعة مع تأجيل التدريب إلى الرابعة عصرًا بعد تأجيل السفر للكاميرون ليوم السبت بدلا من الجمعة.

كما تقرر بشكل نهائى أن يكون التوجه إلى الكاميرون فى الحادية عشر صباح غد السبت لمنح اللاعبين راحة يراها الجهاز الفنى مطلوبة، واستثمارًا للموافقة التى حصل عليها الى اتحاد الكرة من الكاف على تأجيل وصول الفريق إلى مدينة جاروا الكاميرونية لمدة يوم إضافى.

ويعتلى منتخب مصر قائمة أكثر المنتخبات تتويجا بكأس الأمم الأفريقية والتى تضم 14 منتخبا، بعدما نجحت في التتويج بـ7 ألقاب، متفوقا على صاحب الأرض منتخب الكاميرون صاحب الـ5 ألقاب.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.