21 سبتمبر، 2024 - 9:34 ص

الجنايات تسدل الستار على قضية سفاح التجمع الخامس بالحكم بإعدامه

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، اليوم الخميس، بإعدام سفاح التجمع، كما أمرت المحكمة بمحو وإعدام مقاطع الفيديو المصورة للجرائم.
وقالت المحكمة في بداية حكمها، إن المتهم ارتكب جرائمه بدون رعشة يد ولا خوف من الله، فلم تجد له المحكمة سبيل من رأفة، سوى الإعدام شنقاً.
واضافت المحكمة أن سفاح التجمع تعاون مع الشيطان في ارتكاب جرائمه، ولا يستحق الرأفة في الحكم عليه، موضحة أنه ثبت يقيناً للمحكمة أن المتهم مسؤول مسؤولية كاملة عن تصرفاته وأفعاله، ومسؤول جنائياً عن جرائمه.

ووجهت المحكمة رسالة إلى الأسرة المصرية، قائلة :” حافظوا على بناتكم وشبابكم ولا تتركوهم فريسة للشيطان، فيصبحوا جناة أو مجني عليهم، فإنهم يولدون على الفطرة السليمة التي لا تحتاج إلى الرعاية والاهتمام”.
من جانبه قال دفاع سفاح التجمع إنه طبقا لطلبات والدة سفاح التجمع سيتم الاستئناف على حكم الإعدام أمام محكمة الاستئناف فور صدور حيثيات الحكم، وكان اليوم السابع انفرد بأول رد فعل لوالدة سفاح التجمع بعد قرار إحالته للمفتي.

وأضاف الدفاع الذي وكلته والدة المتهم، أن والدة سفاح التجمع دخلت في نوبة بكاء شديدة وانهيار، بعد علمها بقرار إحالة أوراق نجلها إلى فضيلة المفتي، وكلفت محاميه بالاستئناف على الحكم الذي يصدر بعد قليل.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.