21 سبتمبر، 2024 - 11:26 ص

بدء الدراسة بالمدارس الدولية..وزير التعليم يتفقد مدرسة النيل بالشيخ زايد

تابع محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بدء الدراسة في المدارس الدولية من خلال زيارة مدرسة النيل المصرية الدولية بالشيخ زايد .
وخلال تواجده اليوم في مدرسة النيل المصرية الدولية بالشيخ زايد ، التقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني بمديرة المدرسة للتأكيد على ضوابط انطلاق الدراسة، مشددا على ضرورة العمل على تحقيق الانضباط المدرسي طوال العام الدراسي .

كما تفقد الوزير الفصول ، واستقبل التلاميذ فى أول يوم دراسة مرحبا بهم في العام الدراسى الجديد ، ونصحهم بالجد والانضباط والاجتهاد في الدراسة.

وقد توافد اليوم طلاب المدارس الدولية في مصر على مدارسهم لبدء الدراسة في العام الدراسي الجديد 2024 / 2025 ، وذلك تنفيذا للمواعيد التي حددتها الخريطة الزمنية للعام الدراسي الجديد ، و المعتمدة رسميا من المجلس الآعلى للتعليم قبل الجامعي .

ومع بدء الدراسة في المدارس الدولية اليوم ، يبدأ تفعيل قرارات وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الجديدة ، حيث تلتزم المدارس الدولية المرخص لها داخل جمهورية مصر العربية بتدريس مناهج دولية أو أجنبية أو ذات طبيعة خاصة (دولية) بتدريس مادة اللغة العربية لمرحلة رياض الأطفال، كما تلتزم بتدريس مادتي اللغة العربية والتربية الدينية لطلاب الصفوف من الأول حتى الثالث أو ما يعادلهم.

وكانت قد أنهت مدارس النيل المصرية الدولية، استعداداتها النهائية لبدء العام الدراسي الجديد 2024 / 2025 ، وذلك بالتنسيق مع إدارات المدارس الأربعة عشر المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية، وهي مدارس النيل في (العبور، الياسمين، الشروق، الأندلس، الشيخ زايد، أكتوبر) بالقاهرة، إضافة إلى فروعها بمحافظات بورسعيد، دمياط الجديدة، مدينة السادات، المنيا، أسيوط الجديدة، طيبة بالأقصر، قنا، وأسوان الجديدة.

ويبلغ عدد طلاب مدارس النيل المصرية الدولية هذا العام ١٠٦٩٨ طالبًا وطالبة في جميع المراحل التعليمية المختلفة.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.