21 سبتمبر، 2024 - 10:25 ص

تهديد أمني خطير يجبر ترامب على قطع لقاء تلفزيوني بشكل مفاجئ

ترامب

ترامب

عرضت قناة القاهرة الإخبارية خبرا عاجلا يوضح أن هناك تهديد أمني خطير يجبر ترامب الرئيس الأمريكي السابق، على قطع لقاء تلفزيوني بشكل مفاجئ.

وأوضحت القناة :” قطع الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة بشكل مفاجئ مقابلة مع شبكة “نيوز نيشن” الأمريكية “.

وقال “ترامب” إنه يشعر بالخطر ما دفعه لإنهاء المقابلة التي كانت تجري بالقرب من الحدود الأمريكية المكسيكية.

عرضت قناة القاهرة الإخبارية خبرا عاجلاً يفيد بأن نائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس قالت خلال المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي، :” أقبل ترشيح الحزب نيابة عن كل أمريكي بصرف النظر عن انتمائه السياسي، وأوجه التحية لجو بايدن لما لديه من سجل رائع وشخصية مميزة، ودونالد ترامب “الرئيس السابق” رجل غير جاد وعواقب عودته للبيت الأبيض خطيرة جدًا”.

وأضافت في خطاب قبول الترشح الذي ألقته خلال المؤتمر الوطني للحزب الديمقراطي في شيكاجو: “سأظل دوماً أدعم حق إسرائيل في الدفاع عن نفسها”.

وتابعت: “الرئيس بايدن وأنا نعمل على إنهاء هذه الحرب، حتى تكون إسرائيل آمنة ويتم إطلاق سراح الرهائن، وتنتهي المعاناة في غزة، ويتمكن الشعب الفلسطيني من الحصول على حقه في الكرامة والأمن والحرية وتقرير المصير”.

من جهة ثانية، تعهدت هاريس بالوقوف إلى جانب أوكرانيا والحلفاء في حلف شمال الأطلسي، إذا أصبحت رئيسة للولايات المتحدة، مثلما أكدت أنها “لن تكون ودودة مع دكتاتوريين” مثل زعيم كوريا الشمالية.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.