21 سبتمبر، 2024 - 5:52 م

الزمالك يتخطى عقبة فاركو فى الدوري بهدفي شلبي والسعيد

نجح فريق الزمالك فى تحقق الفوز على نظيره فاركو بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء اليوم.

والتقى الفريقان على ملعب المقاولون العرب، فى المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة بمسابقة الدوري الممتاز.

بدأت المباراة بضغط زملكاوى أسفر عن الهدف الأول لمصطفى شلبي فى الدقيقة 15 من رة بعرضية من عبد الله السعيد إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع فاركو عن مناطق الخطورة فوصلت الكرة سيد عبد الله جهة اليمين فارسل كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها أوباما برأسية ابعدها مدافع فاركو من على خط المرمى فوصلت الكرة إلى حمزة المثلوثي فأرسل كرة عرضية قابلها مصطفى شلبي بتسديدة صاروخية من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وحاول الزمالك تعزيز التقدم من ركلة ركنية للزمالك من جهة اليسار نفذها عبد الله السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن ابعدها دفاع فاركو عن مناطق الخطورة.

وانقذ حارس فاركو مرماه من ركلة حرة بعرضية من عبد الله السعيد إلى داخل منطقة الجزاء قابلها حمزة المثلوثي برأسية ابعدها الحارس محمد سعيد شيكا من أقصى يسار مرماه.

وشهدت الدقيقة 36 هدفا ملغيا لفاركو بداعي التسلل على سيف تييري، ثم حاول فاركو ثانية بكرة عرضية من عزمي غومي من جهة اليسار قابلها سيف تييري برأسية أبعدها مدافع الزمالك حسام عبد المجيد.

مع بداية الشوط الثاني استمر الضغط الزملكاوى الذى أسفر عن الهدف الثاني فى الدقيقة 51 من ركلة جزاء احتسبها الحكم ركلة للزمالك بعد اعاقة من الحارس محمد سعيد شيكا ليوسف أوباما داخل منطقة الجزاء، سددها عبد الله السعيد محرزا الهدف الثاني.

الدقيقة 60 شهدت ركلة ركنية للزمالك من جهة اليسار نفذها عبد الله السعيد بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع فاركو عن مناطق الخطورة.

ثم نفذ لاعبو فاركو ركلة ركنية بعرضية من محمد فخري إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع الزمالك عن مناطق الخطورة.

الدقيقة 73 شهدت ركلة حرة للزمالك بالقرب من منطقة جزاء فاركو جهة اليمين نفذها محمد أشرف روقا بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ابعدها دفاع فاركو فوصلت إلى حسام عبد المجيد فسدد كرة قوية ارتطمت بالقائم الأيمن ومرت لركلة مرمى.

وأهدر يوسف أوباما تمريرة من موتيابا لاعب الزمالك وضعته في انفراد تام بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة مرت بعيدة عن المرمى.

وأهدر يوسف أوباما تمريرة من موتيابا لاعب الزمالك وضعته في انفراد تام بالمرمى يمين منطقة الجزاء فسدد الأخير كرة مرت بعيدة عن المرمى.

وأشهر الحكم بطاقة صفراء من نصيب محمد شحاتة لاعب الزمالك بعد اعاقته محاولة مرور وليد علي فرج على حدود منطقة الجزاء.

وحاول لاعبو فاركو فى الدقائق التالية تسجيل هدف تقليص الفارق ولكن محاولاتهم لم ترتق لمستوى الخطورة.

وقدم مصطفى شلبي لاعب الزمالك فى الدقيقة 88 فاصلا من المراوغات يسار منطقة الجزاء انهاه بتمريرة بالكعب لعمرو جابر فسدد الأخير كرة قوية أبعدها حارس فاركو محمد سعيد شيكا من يسار مرماه.

بهذه النتيجة يصعد الزمالك إلى المركز التاسع برصيد 34 نقطة، فيما يحتل فاركو المركز الخامس عشر بـ 22 نقطة

 

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.