21 سبتمبر، 2024 - 4:40 م

نقابة المهندسين بالغربية تنظم لقاء المبدعين بطنطا

 

نظمت اللجنة الثقافية بنقابة المهندسين بمحافظة الغربية بمقرها بمدينة طنطا أولى ندواتها الصيفية لهذا العام، ضمن برنامجها الصيفي للأنشطة الصيفية والاجتماعية بحضور الدكتور مهندس تامر الكوراني نقيب المهندسين بالغربية والمهندس محمد سلامة أمين صندوق نقابة المهندسين والمهندس أحمد ممدوح رئيس اللجنة الثقافية والكاتب الصحفي ناصر أبو طاحون رئيس اللجنة النقابية لنقابة الصحفيين بالغربية والشاعرة شيماء الغيطي والشاعر ايمن بكر.
وعدد كبير من أعضاء نقابة المهندسين والمثقفين وأعضاء أندية الادب وقصور الثقافة بمدن ومراكز المحافظة المختلفة وأسرهم.

أكد المهندس تامر الكوراني نقيب المهندسين بمحافظة الغربية، أن نقابة المهندسين جزء من الشعب المصري الأصيل ومشارك رئيسي في كل مناحي الحياة.

وخاصة أن المجتمع الثقافي ليس ببعيد عن نقابة المهندسين فمنها المواهب والمتميزين في شتي المجالات الأدبية وأن النقابة ترحب بإحتضان كل المواهب الأدبية والثقافية في المحافظة وتقديم كل الدعم لها، مشيراً إلى أن العديد من المهندسين بالنقابة لهم إسهامات أدبية وثقافية متعددة.
هذا وفي نهاية الاحتفالية قام المهندس تامر الكوراني نقيب المهندسين بالمحافظة وأعضاء مجلس إدارة نقابة المهندسين بتكريم عدد من المثقفين والمبدعين والمواهب من أبناء محافظة الغربية ومنحهم شهادات تقدير.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.