22 سبتمبر، 2024 - 8:38 م

رئيس مجلس الدولة: تطبيق الضوابط والإجراءات وحظر دخول المبنى لغير الملقحين ضد كورونا

1 min read

صرح المستشار محمد حسام الدين، رئيس مجلس الدولة، بأن إدارة المجلس نظمت حملة توعوية وإعلامية مكثفة، للتنبيه على المترددين على ديوان المجلس بالدقي وفروعه بالأقاليم، بحظر دخولهم تلك المقرات إلا بعد تأكد إدارة المجلس من التزامهم بتقديم ما يفيد الحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، أو تقديم شهادة بسلبية نتيجة تحليل PCR أو غيرها من التحاليل المعتمدة من وزارة الصحة.
وأكد رئيس مجلس الدولة، من خلال بيان صحفي، على استمرار الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية الأخرى ومنها وجوب مراعاة التباعد المكاني، وتهوية القاعات والمكاتب، عدم المصافحة اليدوية، التعقيم والتطهير، عدم التواجد داخل القاعات إلا للأعداد المسموح بها فقط.

وأشار إلى أن غرفة إدارة أزمة كورونا بمجلس الدولة، مستمرة في الانعقاد برئاسته وحضور الأمين العام وممثلين لجميع أسام مجلس الدولة وفروعه، لمتابعة تطبيق الضوابط والإجراءات والاشتراطات لمنع انتشار فيروس كورونا، وتوقيع العقوبات الواردة بالقانون على المخالفين.

وتؤكد إدارة مجلس الدولة على التزامها التام بالاستمرار في تطبيق الإجراءات والتدابير الاحترازية التي قررتها الدولة في هذا الشأن، تنفيذا لأحكام القانون رقم 152 لسنة 2021، وقرار مجلس الوزراء رقم 3400 لسنة 2021، ولقرار اللجنة العليا لإدارة أزمة الأوبئة والجوائح الصحية رقم 1 لسنة 2021.

كما تؤكد التزام القضاة بذلك، لذا يتعين على الموظفين بالمجلس وجميع المحامين والمواطنين المترددين على مباني المجلس على مستوى الجمهورية الالتزام بهذه الإجراءات.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.