21 سبتمبر، 2024 - 3:54 م

المحلة تتشح بالسواد وتأبين في جامعة المنصورة اليوم لضحية القتل نيرة

الضحية نيرة اشرف

الضحية نيرة اشرف

يتم عمل تأبين للطالبة الفقيدة فى مكان الحادث امام الجامعة الساعة العاشرة صباحا، وآداء صلاة الغائب على الفقيدة الساعة ١١ ونصف بساحة كلية الآداب.

وطالب أهالي فتاة المنصورة التي لقت مصرعها صباح اليوم، على يد زميلها ذبحًا، السيد رئيس الجمهورية، بالتدخل من أجل تنفيذ القصاص العادل لابنتهم الطالبة نيرة أشرف، بالذبح وليس الشنق في حجرة مغلقة.

قام عم الضحية بشرح ماحدث لابنتة شقيقه موضحًا إن تعرضت لـ “3” في ظهرها قبل قيام الطالب بذبحها قائلًا: ذبحها زي الفرخة”
كان الحدث ٢٤قد انفرد بقرار النيابة العامة بحبس المتهم كما انفردنا بالحصول على التقرير الطبى للمجنى عليها

التقرير الطبى الخاص بنيرة
التقرير الطبى الخاص بنيرة

وقال أحد شهود العيان فى حادث مقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف وهو ممسكًا بحذاء المجني عليها، إن المتهم والمجني عليها ضمن طلاب جامعة المنصورة، وأيضًا من أبناء مدينة المحلة بمحافظة الغربية، كانا يستقلان سيارة ميكروباص، وفور نزولهما أمام جامعة المنصورة، وقعت بينهما مشادة كلامية، فاستل المتهم سلاحا أبيض سكين، ووجه لها طعنتين نافذتين بالبطن.

وتابع الشاهد على جريمة ذبح طالبة المنصورة، أن المتهم لاحظ أفراد أمن الجامعة يتوجهون إليه، فأقدم على الإمساك برقبة المجني عليه وذبحها، ما أحدث بها نزيفًا أدى إلى مصرعها
كان النائب العام قد قرر حبس المتهم اربعة ايام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل الطالبة (نيرة) عمدًا مع سبق الإصرار أمام جامعة المنصورة بعدما أقر المتهم خلال استجوابه بالتحقيقات بارتكابه الجريمة وإجرائه محاكاة لكيفية تنفيذها بمسرح الحادث.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.