21 سبتمبر، 2024 - 5:26 م

عسل يتوج ببطولة الجونة الدولية للإسكواش البلاتينية PSA

1 min read

توج البطل المصري مصطفى عسل المصنف الرابع عالميًا ببطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA للرجال والسيدات، والتي استضافتها مدينة الجونة في الفترة من 27 مايو الجارى حتى 3 يونيو الجاري.

وقال عسل في تصريحات عقب المباراة: «محبتش البطولة تبقى على أرض مصر ونسيبها تروح للاعب مش مصري مع احترامي لبول كول طبعا، وخاصة بعد فوزي على علي فرح المصنف الأول عالميًا»

وفاز مصطفى عسل على النيوزيلندي بول كول، بثلاثة أشواط دون رد في المباراة النهائية التي أقيمت بينهما في نهائي بطولة الجونة الدولية للاسكواش البلاتينية PSA للرجال والسيدات.

وأضاف عسل، «أهدي البطولة للنادي الأهلي ومصر وكل الجمهور اللي كان بيشجعني بحماس»،

ووجه رسالة إلى مؤمن زكريا لاعب النادي الأهلي، وقال: «إن شاء الله هترجعلنا وياما فرّحتنا، وأهدي له الفوز بالبطولة أيضا.

وتفوق مصطفى عسل وقدم مباراة قوية، تكليلا للمستوى الرائع الذي قدمه منذ البداية إلى النهاية، ونال تحية وإشادة جميع الحضور.

فاز عسل بالشوط الأول من المباراة بنتيجة 11-8، وواصل تفوقه في الشوط الثاني وفاز به بنتيجة 11-9، وحسم اللقاء سريعا في الشوط الثالث بعد الفوز به بنتيجة 11-5 ليعلن نفسه بطلا لبطولة الجونة الدولية للاسكواش لأول مرة في تاريخه.

يذكر أن بطولة الجونة الدولية للاسكواش تعتبر واحدة من أهم البطولات البلاتينية للاتحاد الدولي لمحترفي الاسكواش (PSA)، كما تعد واحدة من بطولات الاسكواش الثمانية الأكبر حول العالم من حيث قيمة الجائزة وحجمها والنقاط؛ التي تعتمد عليها تصنيفات اللاعبين الدوليين.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.