21 سبتمبر، 2024 - 8:52 م

الشوربجي: محافظة القاهرة تشهد طفرة كبيرة وتغلبت على الملفات الشائكة

المهندس عبدالصادق الشوربجي ومحافظ القاهرة

المهندس عبدالصادق الشوربجي ومحافظ القاهرة

أشاد المهندس عبدالصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، بالطفرة الكبيرة التي شهدتها محافظة القاهرة منذ تولي اللواء خالد عبدالعال مسئولية المحافظة والتغلب على عدد كبير من الملفات الشائكة التي كانت تواجه المواطنين، وعلى رأسها ملف العشوائيات والتطوير والتحديث الذى تشهده مختلف القطاعات الحيوية بالعاصمة
جاء ذلك، خلال استقبال اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، اليوم الخميس، المهندس عبدالصادق الشوربجى رئيس الهيئة الوطنية للصحافة بديوان عام المحافظة.

وعرض المهندس عبدالصادق الشوربجى خلال اللقاء عددًا من الموضوعات المشتركة بين المحافظة وبعض المؤسسات الصحفية القومية فيما يخص الأصول الثابتة والتى تم تخصيصها من قبل المحافظة خلال السنوات الماضية وتم سداد مبالغ مالية لها، ودراسة بعض المقترحات الخاصة بالتغلب على تلك الموضوعات وتقريب وجهات النظر بين المحافظة والمؤسسات الصحفية القومية في إطار دعم الدولة للصحافة القومية ومساعدتها على القيام بدورها المحوري والمهم في ظل المشاكل والتحديات التي تواجهها خلال الفترة الماضية والتي أثرت على دخل العديد من المؤسسات الصحفية.

أشاد اللواء خالد عبدالعال محافظ القاهرة، بالقفزة التي حققتها الهيئة الوطنية للصحافة بقيادة المهندس عبدالصادق الشوربجي في تطوير المؤسسات الصحفية القومية وتطوير المحتوى الصحفي ومواقعها الإلكترونية لمواكبة الجمهورية الجديدة وتعزيز دورها التاريخي والقومي كأداة رئيسية للتثقيف والتنوير.

وفي بداية اللقاء، حرص اللواء خالد عبدالعال على تقديم التهنئة للمهندس عبدالصادق الشوربجي وكافة العاملين بالصحافة القومية بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، متمنيًا المزيد من التقدم والازدهار للمؤسسات الصحفية العريقة.

وأكد اللواء خالد عبدالعال أهمية الدور المهم الذى تقوم به الصحافة القومية في تشكيل الرأي العام و مواجهة الشائعات والأكاذيب الموجهة ضد الدولة المصرية، ونشر الوعي والتنوير للمواطنين من أبناء الشعب المصرى والتصدي للشائعات وتوضيح الحقائق.

كما أشاد المحافظ بالجهود التي تقوم بها الصحف القومية في نقل وإبراز جهود الدولة في تنفيذ العديد من المشروعات القومية على أرض جميع المحافظات وعلى رأسها محافظة القاهرة والتي تشهد اهتمامًا غير مسبوق من السيد رئيس الجمهورية في تنفيذ عدد كبير من المشروعات في كافة القطاعات التي تهم المواطن.

 

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.