21 سبتمبر، 2024 - 1:40 م

الشكوك تلاحق بايدن بعد كارثة المناظرة.. البيت الأبيض ينفى إصابته بالشلل الرعاش

ترامب

ترامب

بعد مضى نحو أسبوعين على المناظرة التي أجراها الرئيس الأمريكي جو بايدن أمام دونالد ترامب فى سباق الرئاسة الأمريكية 2024، وما أثارته من دعوات لاستبداله بمرشح ديمقراطى آخر فى ظل أدائه السيء الكارثى فيها، فإن الأضواء لا تزال مسلطة على صحة الرئيس الأمريكى وقدرته على الترشح لفترة رئاسية ثانية بعد أن تجاوز من العمر 81 عاما.
ومثل كرة الجليد، ازدادت الشكوك حول صحة بايدن بدرجة أكبر بعد أن كشفت صحف أمريكية أن طبيبا متخصصا فى مرض الشلل الرعاش قد قابل طبيب بايدن فى البيت الأبيض عدة مرات، مما أثار مخاوف بشأن احتمالية إصابة بايدن بهذا المرض.
من جانبه، نفى البيت الأبيض إصابة بايدن بالشلل الرعاش بعد أن ذكرت تقارير أن الخبير المتخصص زار البيت الأبيض ثمانية مرات خلال ثمانية أشهر. لكن المتحدثة باسم البيت الأبيض كارين جان رفضت تأكيد زيارة الطبيب، قائلةً إنها تريد احترام خصوصية جميع المشاركين لأسباب أمنية.
وفى سياق آخر، استبعد الرئيس الأمريكى السابق دونالد ترامب أن ينسحب بايدن من السباق برغم دعوات بعض الديمقراطيين المنتخبين له بالتنحى بعد أدائه الكارثى فى المناظرة الرئاسية الأولى الشهر الماضى.

 

وفى مقابلة مع شون هانيتى على قناة فوكس نيوز، قال ترامب إنه يبدو له أن بايدن سيظل على الأرجح فى السباق، مشيرا إلى أنه مرور ولا يريد الاستسلاك، ولا يريد أن ينسحب من السباق بهذه الطريقة

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.