21 سبتمبر، 2024 - 1:50 م

تحريات الامن تكشف التفاصيل الكاملة لضبط عصابة سرقة الفيلات بالتجمع

الامن العام

الامن العام

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة في ضبط تشكيل عصابي تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن بالقاهرة الجديدة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة التي تولت التحقيقات.

كشفت تحريات المباحث تفاصيل الواقعة، وأوضحت أن المتهمين كونا تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه في سرقة الفيلات بالتجمع حيث يقوما بكسر أبوابها وسرقة أسلاك الكهرباء من داخلها وأنهما ارتكبا 11 واقعة سرقة بذات الأسلوب .

تلقى قسم شرطة التجمع الأول بمديرية أمن القاهرة، بلاغا من شخصين – مقيمان بمحافظة القاهرة باكتشافهما كسر باب الفيلتين مسكنهما “تحت الإنشاء” والكائنتان بدائرة القسم ، وسرقة (كمية من الأسلاك الكهربائية ) من داخلهما.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات تم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصين ” لهما معلومات جنائية” – مقيمان بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما ، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة المشار إليها بأسلوب “كسر الباب” ، كما تم بإرشادهما ضبط عميلهما “سيئ النية” (صاحب محل للأدوات الكهربائية ” له معلومات جنائية” كائن بدائرة قسم شرطة الخانكة بالقليوبية) ، وبحوزة الأخير (4 جهاز تكييف مجموعة من “الأدوات والمعدات الكهربائية – محابس المياه” ).

كما أقر المتهمان بأن المضبوطات بحوزة الأخير من متحصلات الواقعة ووقائع سرقة أخرى، وبتطوير مناقشتهما اعترفا بتكوينهما تشكيلاً عصابياً تخصص نشاطه الإجرامي في سرقة المساكن تحت الإنشاء بأسلوبي ” كسر الباب – التسلق ” ، كما أقرا بارتكابهما عدد (10) وقائع سرقة بذات الأسلوب وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المضبوطات واتهموهما بالسرقة

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.