22 سبتمبر، 2024 - 10:33 م

تفاصيل العثور على جثة سائق “توك توك” بمجرى مائي بكفر الشيخ

1 min read
صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

تمكن قطاع الأمن العام، بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفرالشيخ، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بأحد المجاري المائية بكفر الشيخ، وضبط مرتكبي الواقعة.

ترجع تفاصيل الواقعة إلى تلقي مركز كفرالشيخ من الأهالي، بلاغا بالعثور على جثة  (سائق توك توك- مقيم بدائرة المركز) بأحد المجاري المائية بدائرة المركز، وبجواره مركبة التوك توك خاصته ومتعلقاته (مبلغ مالي، بطاقة الرقم القومي، رخصة مركبة “التوك توك”).

أسفرت جهود فريق بحث قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفرالشيخ، أن وراء ارتكاب الواقعة (أحد الأشخاص، وزوجة المجني عليه).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات زوجية، حيث قررت الثانية أنها قامت بالاستعانة بالأول للتخلص من زوجها، وفي سبيل ذلك قام الأول بالاتصال بالمجنى عليه واستدرجه بزعم توصيله بمركبة التوك توك لمحل البلاغ. 

وأضاف بأنه أثناء سيرهما بجوار المصرف تعدى عليه باستخدام سلاح أبيض “سكين” كان بحوزته فأحدث إصابته التى أودت بحياته، واستولى على هاتفه المحمول وقام بدفع مركبة التوك توك وبداخلها جثة المجنى عليه بأحد المجاري المائية. 

وأضاف بتخلصه من هاتف المجني عليه والسكين المستخدم بإلقائهما بذات المجرى على بعد من مكان إلقاء الجثة، وقام بالاتصال بالثانية وأخبرها بتخلصه من زوجها “المجني عليه”، وبسؤال الثانية أيدت ذات المضمون، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.