21 سبتمبر، 2024 - 8:31 م

أنفجار انبوبة بوتاجاز وراء مصرع 4 مواطنين وإصابة أخر فى حريق مسهلة بالغربية

قوات الحماية المدنية - أرشيفية

قوات الحماية المدنية - أرشيفية

شهدت قرية مسهلة التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، مساء اليوم الثلاثاء، مصرع سيدة وطفليها وجارتهم، وإصابة زوج أحدهما، في نشوب حريق داخل محل جديد بمنزل مكون من ثلاثة طوابق أثناء تجهيزه.

وتمكنت قوات الحماية المدنية بالغربية من السيطرة على الحريق وإخماد النيران ومحاصرتها قبل امتدادها إلى المنازل المجاورة، وتجري الآن عمليات التبريد لمنع تجدد اشتعال النيران مرة أخرى.

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور مركز السنطة بورود بلاغ بنشوب حريق هائل في محل بقرية مسهله بدائرة المركز، وتبين أن الحريق ناتج عن أنبوبة بوتاجاز، وتسببت في وفاة ربه منزل وطفليها وجارتهم بينما أصيب الزوج وجرى نقله إلى مستشفى زفتى العام.

وتبين من المعاينة أنه أثناء إعداد وتجهيز المحل وتركيب أنبوبة، انفجرت في ربة المنزل وتسببت ألسنة النيران في إلحاق إصابات كبيرة في الأسرة، ووفاة 4 أشخاص وإصابة الزوج.

وأتت النيران على محتويات المحل، وحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت النيابة العامة التي قررت انتداب المعمل الجنائي لفحص الحادث وإعداد تقرير بأسبابه وموافاة النيابة بنتائجه، كما استعلمت من المستشفى عن حالة المصاب تمهيدا لسماع أقواله في الحريق وأسباب حدوثه

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.