21 سبتمبر، 2024 - 6:30 م

ضبط 350 كيلو من اللحوم الفاسدة و 3 أطنان رز بالإسكندرية

صورة ارشيفية

صورة ارشيفية

تواصل أجهزة وزارة الداخلية جهودها لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما في مجال حيازة السلع والبضائع مجهولة المصدر بقصد طرحها بالأسواق.

وشنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية حملة تموينية بالاشتراك مع الجهات المعنية، تمكنت جهودها من ضبط المدير المسئول عن مخزن للمواد الغذائية بدائرة أول العامرية، لقيامه بتخزين كميات كبيرة من السلع الأساسية ” أرز – زيت طعام ” داخل مخزن غير مرخص وغير معلن عنه بقصد حجبها عن التداول وعدم طرحها للبيع بالأسواق. وعثر بحوزته على (3) أطنان من الأرز معبأ داخل أجولة بدون فواتير أو مستندات ” مجهول المصدر” – 50 كرتونة من زيت الطعام بإجمالي (600) زجاجة، دون الإعلان عن الأسعار وحجبها عن التداول لرفع سعرها دون مبرر.

كما نجحت جهودها في ضبط المدير المسئول عن ثلاجة تجميد بدائرة قسم شرطة الدخيلة، لقيامه بحيازة كميات من اللحوم المجمدة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي، بقصد طرحها للبيع لجمهور المستهلكين، وبحوزته (350)  كيلو جراما من اللحوم المجمدة “قلوب” داخل كراتين منتهية تاريخ الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك الآدمي .

 

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجار مواصلة الحملات لمراقبة حركة الأسواق والتأكد من مقومات صلاحية السلع، حفاظا على الصحة العامة للمواطنين

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.