21 سبتمبر، 2024 - 8:50 ص

توافد الطلاب على لجان امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني لأداء «الديناميكا»

1 min read
الامتحانات

الامتحانات

يتوافد طلاب الثانوية العامة شعبة علمي رياضة، الآن، على لجان امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني 2024؛ استعدادا لأداء امتحان الدور الثاني في مادة الديناميكا.

ويمر طلاب الثانوية العامة 2024 الآن على مداخل لجان امتحانات الدور الثاني بإجراءات التفتيش المعتادة باستخدام العصا الإلكترونية.

وتهدف هذه الإجراءات إلى ضبط أجهزة التليفون المحمول أو غيرها من وسائل الغش الإلكترونية التي قد يخفيها بعض الطلاب لاستعمالها في اللجان أثناء سير الامتحان.

وكانت امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني 2024 قد انطلقت صباح السبت 24 أغسطس 2024، حيث أدى طلاب الثانوية العامة حتى الآن امتحانات “اللغة العربية، والتربية الدينية، واللغة الأجنبية الثانية، التربية الوطنية”.

ومن المقرر أن يستمر جدول امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني 2024- المعتمد رسميًا من وزير التربية والتعليم والتعليم الفني- حتى 3 سبتمبر 2024.

ويحرص الدكتور أحمد ضاهر، نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، رئيس عام امتحانات الثانوية العامة، قبل بدء كل امتحان من امتحانات الثانوية العامة للدور الثاني 2024، على التواصل مع جميع مديري المديريات التعليمية المتواجدين بغرف العمليات المحلية، ويطمئن كذلك على تواجد ممثلي وزارة الداخلية؛ لتأمين مقار لجان السير بجميع المحافظات.

اقراء المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد مرة أخرى

Copyright © All rights reserved.